موعد مباراة برشلونة وغرناطة السبت 29-10-2016 في الدوري الأسباني وتوقيت اللقاء

كتب: آخر تحديث:

نقدم لكم موعد مباراة برشلونة وغرناطة القادمة في الدوري الأسباني ، يستضيف البارسا فريق غرناطة مساء يوم السبت 29/10/2016 ضمن مباريات الجولة العاشرة من الدوري الأسباني 2016/2017، ويحتضن ملعب الكامب نو المباراة القوية التي ستجمع الكتالونى بخضمه العنيد ، وتتوالى البحثيات من الآن فصاعدا عن موعد مباراة برشلونة وغرناطة القادمة في الدورى الاسبانى ضمن مباريات الذهاب للفريقين ، لذلك سنقوم بوضع ما تحتاجون إليه من معلومات وتفاصيل دقيقة عن موعد مباراة برشلونة وغرناطة القادمة في اللاليجا.

موعد مباراة برشلونة وغرناطة ، سيدخل البارسا المباراة بجاهزية تامة تحت قيادة المخضرم لويس انريكى مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الأسباني ، وروح معنوية عالية لدى جميع اللاعبين بسبب الفوز المتتالي والانتصارات التي يحققها برشلونة في الفترة الأخيرة له في بطولة الدوري الأسباني ودوري أبطال أوروبا.

وقد استطاع برشلونة أن يخطف الثلاث نقاط الغالية وتحقيق الفوز في المباراة السابقة على فريق فالنسيا العنيد والذي لا تعرف شباكه الأهداف ، بينما قاتل تلاميذ لويس انريكى من اجل تحقيق الفارق وكسب الثلاث نقاط التي تجعلة متصدرا جدول ترتيب الدورى الاسبانى.

موعد مباراة برشلونة وغرناطة القادمة في الدوري الأسباني

كما ذكرنا ستقام المباراة على أرضية ملعب الكامب نو معقل الفريق الكتالونى برشلونة، بينما تنطلق المباراة مساء يوم السبت الموافق 29 اكتوبر 2016 في تمام الساعة التاسعة الاربع بتوقيت مصر وفى تمام العاشرة الا ربع بتوقيت السعودية ، وستقوم بإذاعة المباراة قنوات بى ان سبورت الرياضية.

تذكير: عبر موقعنا سنضع لحضراتكم عشاق الساحرة المستديرة “كرة القدم” تغطية ومتابعة حصرية لمجريات اللقاء حيث تجدون نتيجة مباراة برشلونة وغرناطة المقرر لها السبت 29/10/2016 فى الدورى الاسبانى.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.