رابط التقديم بوظائف الحرس الملكي السعودي 1438 للجامعيين وخريجي الثانوية البوابة الإلكترونية

كتب: آخر تحديث:

أخبار السعودية ، أعلنت وزارة الحرس الملكي السعودية عن فتح باب التسجيل والقبول للتجنيد لخريجي وحملة الشهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها من شهادة الكفاءة المتوسطة 1438 في قطاعات الوزارة بالمنطقة الوسطى والغربية والشرقية وتتوالى عمليات الإيضاح عن طريقة الدخول ورابط التسجيل والقبول للتجنيد في وزارة الحرس الوطنى للجامعيين وخريجي الثانوية 1438 ، وعبر المقال سنضع لكم التفاصيل الكاملة.

تقديم وظائف الحرس الملكي 1438

وقد أعلنت وزارة الحرس الملكي عبر موقعها الرسمي الشروط الواجب توافرها لمن يرغب في التقديم والتسجيل للتجنيد في وزارة الحرس الوطني السعودية كالاتي:

1- أن يكون سعودي الأصل و المنشأ ويستثنى من نشأ مع والده أثناء خدمته خارج المملكة.

2- أن يكون حسن السيرة و السلوك غير محكوم بالإدانة في جريمة مخلة بالشرف و الأمانة مالم يرد رد اعتبار إليه.

3- أن لا يكون متزوجاً من غير سعودية.

4- أن لا يكون موظفا في أي جهة حكومية ، وان لا يقل عمرة عن 17 عام ولا يزيد عن 30.

5- أن يكون من حملة الشهادة ( الثانوية العامة , الكفاءة المتوسطة ) أو ما يعادلها

6- أن لا يقل الطول عن (165)سم ولا يزيد عن ( 195 ) سم.

واخيراً رابط التسجيل للتجنيد فى وزارة الحرس الملكي السعودية للجامعيين وخريجي الثانوية.

ويتم يتم التسجيل عن طريق موقع وزارة الحرس الملكي عن طريق إدخال رقم الهوية الوطنية وتاريخها والموافق على جميع الشروط ، وبعد ان أطلعنا حضراتكم على التفاصيل الكاملة عن التسجيل للتجنيد فى الحرص الوطنى السعودى ، نود ان نحيط علما بسيادتكم اننا سنتابع معكم اول بأول جميع ما يخص الموضووع من اخبار جديدة تتوارد علينا ، ونأتى بها لكم ، فكونوا معنا دائما.

والجدير بالذكر أن رئيس الحرس الوطني السعودي الأمير متعب بن عبدالله قد كشف عن أجراء أقسام نسائية لتجنيد المرأة السعودية في وزارة الحرس الوطني السعودي وذلك خلال الأيام القليلة القادمة, كما أكد سيادته أن هذه الدراسة قدمت في فترة سابقة.

يتم التسجيل عن طريق موقع وزارة الحرس الوطني عن طريق إدخال رقم الهوية الوطنية وتاريخها والموافق على جميع الشروط.

تحديث: تم فتح باب التسجيل في الحرس الملكي السعودي 1438 حيث أعلنت رئاسة الحرس الملكي السعودي فتح باب القبول والتسجيل لخريجي الثانوية العامة وما يعادلها ، وهذا هو رابط التسجيل والقبول بالحرس الملكي السعودي.

وأشارت أن التقديم علي وظائف الحرس الملكي 1438 سيكون بدءاً من اليوم الاحد الموافق 15/5/1438 ، وأوضحت الوزارة في البيان , أصحاب الطلبات القديمة الذين لم يحالفهم الحظ سابقاً إلى ضرورة التسجيل في وظائف الحرس الملكي 1438 وذلك من خلال الرابط أعلاه موقع البوابة الإلكترونية لوزارة الحرس الملكي.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.