حقيقة وتفاصيل وقف التعامل بالجنيه المصري في السعودية واستبداله بالريال

كتب: آخر تحديث:

نقدم لكم حقيقة وتفاصيل وقف التعامل بالجنيه المصري في السعودية ، فقد انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية خبر على مواقع التواصل الاجتماعي يفيد بوقف التعامل بالجنيه المصري في جميع الشركات المصرفية بالمملكة العربية السعودية مما سيثير أزمه عالمية أيضا للجنيه المصري خلال هذه الأيام ، وعبر المقال سنؤكد تلك المعلومة من خلال رصد التفاصيل الكاملة وحقيقة وقف التعامل بالجنيه المصري في السعودية.

وقف التعامل بالجنيه المصري في السعودية ، أكدت مصادر مطلعة من داخل المؤسسات المصرية ان بعض الشركات المصرفية العاملة بالمملكة العربية السعودية قد أوقفت التعامل بالجنيه المصري اليوم ومنع التحويل أيضاً ، وذلك حسب ما جاء من تدوينات ومنشورات عبر مواقع التواصل الاجتماعي تويتر وفيس بوك.

وقد اتأر هذا القرار جدلا واسعا وتوتر داخل الشارع المصري ، وخلق كمية من القلق الشديد أيضا من جانب المصريين العاملين في المملكة العربية السعودية ، وقد تساءل الكثير عن ما هي الأسباب التي جعلت هذه الجهات من اتخاذ مثل هذا القرار.

وقد اكد مجموعة من الجالية المصرية فى المملكة العربية السعودية انهم استطاعوا تغيير الجنيه المصري بالريال السعودي في أماكن متفرقة ومعدودة.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.