مواعيد مباريات الأهلي القادمة في دوري أبطال إفريقيا 2017 ذهاب، عودة – الأهلي والوداد المغربي

نقدم لكم مواعيد مباريات الأهلي القادمة في دوري أبطال إفريقيا 2017 ، دائما ما يخطر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم جميع الأندية المشاركة في دوري الأبطال بخطابات رسمية عن مواعيد المباريات القادمة للفريق عن طريق إرسال خطاب رسمي يحمل اسم الكاف موقع عليه يضمن جدول المباريات ، لذلك سنقوم بوضع ما جاء في هذا الخطاب عن مواعيد مباريات الأهلي القادمة في دوري أبطال إفريقيا 2017 ذهابا وعودة.

مواعيد مباريات الأهلي القادمة في دوري أبطال إفريقيا 2017 ، كان الأهلي قد خرج مبكرا من البطولة بعد الخسارة الفادحة التي تلقاها في مباراة ماضية ، ويتصدر الأهلي الآن جدول ترتيب الدوري المصري تحت قيادة المدير الفني المخضرب مدرب الفريق الرسمي حسام البدري.

المارد الأحمر قد صنع الفارق الكبير على المستوى الشخصي والبدني والمعنوي لدى اللاعبين بتحفيزهم على الاستموات في ارض الملعب والحفاظ على الكرة أطول مدة ممكنة ، ويعتمد الأهلي في الأيام الأخيرة على تحقيق التعاون المشترك بين اللاعبين والجهاز الفني ، مما يجعل ذلك اول خطوة للفوز والنجاح وتحقيق الألقاب الغالية.

مواعيد مباريات الأهلي القادمة في دوري أبطال إفريقيا 2017

مباريات الذهاب للدور التمهيدي الأول أحد أيام 10 و11 و12 فبراير على أن تكون مباريات العودة أحد أيام 17 و18 و19 فبراير، وتقام مباريات الذهاب لدور الـ32 أحد أيام 10 و11 و12 مارس على أن تكون مباريات العودة أحد أيام 17 و18 و19 مارس وتبدأ مباريات دور المجموعات بداية من أيام 12 و13 و14 مايو القادم.

تحديث: خلال هذا الأيام سيتم تحديث مباريات الأهلي القادمة في دوري أبطال إفريقيا 2017 وسوف نعلنها لحضراتكم عبر هذا المقال من خلال تحديث مستمر لأهم الأخبار عن مواعيد مباريات الأهلي القادمة.

جماهير كرة القدم ستكون علي موعد مباراة الأهلي وبيدفيست القادمة في دوري أبطال إفريقيا 2017 المباراة التي ستقام ضمن مباريات الذهاب علي ملعب السلام بالعاصمة المصرية القاهرة وذلك في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر والسابعة بتوقيت المملكة السعودية.

وكالعادة سنقوم بتقديم تغطية كاملة لمتابعة مجريات المباريات القوية التي ستدخلها الفرق المصرية خاصة مباريات الاهلي والزمالك القادمة في دوري أبطال إفريقيا 2017 ، والتي يمكنكم الإطلاع عليها من خلال جدول مباريات الأهلي والزمالك القادمة في أبطال إفريقيا 2017.

تبقي القليل علي موعد مباراة الأهلي وبيدفيست القادمة في دوري أبطال إفريقيا 2017 ، والتي سنقدم لكم من خلالها مجريات المباراة كاملة خاصة نتيجة مباراة الأهلي وبيدفيست القادمة.

مباريات الأهلي القادمة في دوري أبطال إفريقيا 2017 ، موعد مباراة العودة الأهلي وبيدفيست القادمة ستكون يوم 19-3-2017 ، حيث يرحل المارد الأحمر لمقابلة الخصم علي أرضه وسط جماهيره ، والجدير بالذكر أن الأهلي خطف الفوز بهدف نظيف في لقاء الذهاب الذي أُقيم علي ملعب السلام.

تفصلنا أيام قليلة علي رحيل الأهلي لمواجهة بيدفيست في لقاء الإياب علي ملعبة وسط جماهيره، والجدير بالذكر أن الأهلي استطاع أن يحقق الفوز في لقاء الذهب بنتيجة هدف دون رد.

تحديث: مباريات الأهلي القادمة في دوري أبطال إفريقيا 2017

أسفرت نتائج قرعة دوري أبطال إفريقيا 2017 والتي أُقيمت في العاصمة المصرية القاهرة منذ فترة إلى وقوع الأهلي في المجموعة الرابعة بجانب عدد من الفرق الكبيرة، وسنتعرف على مواعيد مباريات الأهلي القادمة في دوري أبطال إفريقيا 2017، حيث يتواجد الأهلي المصري مع الوداد المغرب والقطن الكاميروني وزاناكو الزامبي.

ومن خلال ما تم الكشف عنه فقد اتضح لنا مواعيد مباريات الأهلي القادمة في دوري أبطال إفريقيا 2017 ، والتي جاءت كالتالي:

  • مباراة الأهلي وزاناكو الزامبي يوم 13 مايو 2017
  • مباراة الأهلي والقطن الكاميروني يوم 23 مايو 2017
  • موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي القادمة يوم 4 يونيو 2017
  • مباراة الأهلي والوداد الرياضي القادمة يوم 22 مايو 2017
  • موعد مباراة الأهلي وزاناكو الزامبي القادمة يوم 1 يوليو 2017
  • مباراة الأهلي والقطن الكاميروني القادمة يوم 7 يوليو 2017

هذا وسوف نتابع معكم تقديم تغطية مستمرة لكل مباراة يلعبها الأهلي في كل جولة من جولات البطولة أمام الفرق العملاقة التي وقع بجانبها الأهلي المصري، وسوف تكون أولي مباريات الأهلي القادمة في دوري أبطال إفريقيا 2017 أمام زاناكو الزامبي كما هو موضح أعلاه.

تعليقات

  1. الاهلي فريق حديد وطول عمرة شديد وهيحافظ علي شباكة في المبارات القادمة ان شاء اللة

  2. الأهلي أنشأ الله هيكسب الدوري وأفريقيا بس حسام البدري يركز شويه في خطته والاعيبه تركز في الملعب شويه

      1. ان شاء الله الاهلي حيكسب الوداد المغربي هنا في القاهرة ويتعادل معهم في المغرب ويصبح اول المجموعة

    1. ان شاء الله الأهلي بطل الأبطال وسيفوز في جميع المباريات ويفوز أيضاً بالكأس الغالي،، شكرا على مرورك الكريم أخي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *