التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم مواعيد مباريات الأهلي القادمة في دوري أبطال إفريقيا 2017 ، دائما ما يخطر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم جميع الأندية المشاركة في دوري الأبطال بخطابات رسمية عن مواعيد المباريات القادمة للفريق عن طريق إرسال خطاب رسمي يحمل اسم الكاف موقع عليه يضمن جدول المباريات ، لذلك سنقوم بوضع ما جاء في هذا الخطاب عن مواعيد مباريات الأهلي القادمة في دوري أبطال إفريقيا 2017 ذهابا وعودة.

مواعيد مباريات الأهلي القادمة في دوري أبطال إفريقيا 2017 ، كان الأهلي قد خرج مبكرا من البطولة بعد الخسارة الفادحة التي تلقاها في مباراة ماضية ، ويتصدر الأهلي الآن جدول ترتيب الدوري المصري تحت قيادة المدير الفني المخضرب مدرب الفريق الرسمي حسام البدري.

المارد الأحمر قد صنع الفارق الكبير على المستوى الشخصي والبدني والمعنوي لدى اللاعبين بتحفيزهم على الاستموات في ارض الملعب والحفاظ على الكرة أطول مدة ممكنة ، ويعتمد الأهلي في الأيام الأخيرة على تحقيق التعاون المشترك بين اللاعبين والجهاز الفني ، مما يجعل ذلك اول خطوة للفوز والنجاح وتحقيق الألقاب الغالية.

مواعيد مباريات الأهلي القادمة في دوري أبطال إفريقيا 2017

مباريات الذهاب للدور التمهيدي الأول أحد أيام 10 و11 و12 فبراير على أن تكون مباريات العودة أحد أيام 17 و18 و19 فبراير، وتقام مباريات الذهاب لدور الـ32 أحد أيام 10 و11 و12 مارس على أن تكون مباريات العودة أحد أيام 17 و18 و19 مارس وتبدأ مباريات دور المجموعات بداية من أيام 12 و13 و14 مايو القادم.

تحديث: خلال هذا الأيام سيتم تحديث مباريات الأهلي القادمة فى دوري أبطال إفريقيا 2017 وسوف نعلنها لحضراتكم عبر هذا المقال من خلال تحديث مستمر لأهم الأخبار عن مواعيد مباريات الأهلي القادمة.

جماهير كرة القدم ستكون علي موعد مباراة الأهلي وبيدفيست القادمة في دوري أبطال إفريقيا 2017 المباراة التي ستقام ضمن مباريات الذهاب علي ملعب السلام بالعاصمة المصرية القاهرة وذلك في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر والسابعة بتوقيت المملكة السعودية.

وكالعادة سنقوم بتقديم تغطية كاملة لمتابعة مجريات المباريات القوية التي ستدخلها الفرق المصرية خاصة مباريات الاهلي والزمالك القادمة في دوري أبطال إفريقيا 2017 ، والتي يمكنكم الإطلاع عليها من خلال جدول مباريات الأهلي والزمالك القادمة في أبطال إفريقيا 2017.

تبقي القليل علي موعد مباراة الأهلي وبيدفيست القادمة في دوري أبطال إفريقيا 2017 ، والتي سنقدم لكم من خلالها مجريات المباراة كاملة خاصة نتيجة مباراة الأهلي وبيدفيست القادمة.

مباريات الأهلي القادمة في دوري أبطال إفريقيا 2017 ، موعد مباراة العودة الأهلي وبيدفيست القادمة ستكون يوم 19-3-2017 ، حيث يرحل المارد الأحمر لمقابلة الخصم علي أرضه وسط جماهيره ، والجدير بالذكر أن الأهلي خطف الفوز بهدف نظيف في لقاء الذهاب الذي أُقيم علي ملعب السلام.

تفصلنا أيام قليلة علي رحيل الأهلي لمواجهة بيدفيست في لقاء الإياب علي ملعبة وسط جماهيرة، والجدير بالذكر أن الأهلي إستطاع أن يحقق الفوز في لقاء الذهب بنتيجة هدف دون رد.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.