موعد مباراة الزمالك اليوم في الدوري المصري 2016/2017 – الزمالك وسموحة وتوقيت اللقاء

موعد مباراة الزمالك اليوم في الدوري المصري 2016/2017 – الزمالك وسموحة وتوقيت اللقاء

موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري 2016/2017 ، عبر تغطية مستمرة عن مواعيد مباريات الزمالك القادمة في الدوري المصري الممتاز نستعرض على حضراتكم موعد مباراة الزمالك وسموحة القادمة في الدوري الممتاز التي تدخل ضمن مباريات الزمالك القادمة في ألأسبوع السادس للدورى المصري ، يراسلنا البعض من عشاق كرة القدم يتساءل دائما عن موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري وسنضع لكم التفاصيل الدقيقة عن المباراة وموعدها المحدد.

ومن خلال الدخول على جدول مباريات الزمالك القادمة في الدوري المصري نجد أن الجماهير وعشاق الساحرة المستديرة “كرة القدم” على موعد مباراة الزمالك وسموحة القادمة في الدوري المصري الممتاز 2016/2017 والتى ستكون ضمن مباريات الأسبوع السادس الذى يتواجد فيه أيضا الأهلي ضد بتروجيت.

وسوف يدخل الزمالك المباراة التي ستكون قوية بالنسبة للفريقين تحت قيادة المدير مؤمن سليمان مدرب الفريق والذى استطاع ان يُحدث الفارق فى فترة زمنية قصيرة بالفوز الكاسح لفريق الزمالك فى المباريات السابقة، مما يعطى الزمالك تحديد تواجده فى ترتيب الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك وسموحة اليوم في الدوري المصري

من المقرر ان تنطلق مباراة الزمالك القادمة وسموحة يوم الخميس 27 اكتوبر 2016 في تمام الساعة 8:00 بتوقيت القاهرة المحلى ، وفى تمام الساعة 9:00 بتوقيت السعودية ، على ملعب بترو سبورت.

تحديث اليوم 26/10/2016:

ستقوم بنقل مباراة الزمالك وسموحة اليوم الاربعاء الموافق 26 اكتوبر 2016 قناة اون سبورت الفضائية المصرية التى حصلت على نقل واذاعة مباريات الدورى المصرى بعدما امتلكها رجل الاعمال الشهير احمد ابو هشيمة ، وعقب انطلاق المباراة سنقوم بوضع مقال فردى عن نتيجة مباراة الزمالك وسموحة التى ستقام على ملعب بترو سبورت ضمن مباريات الجولة السادسة من الدورى المصرى.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *