حقيقة صدور القرارات الملكية الجديدة في السعودية

كتب: آخر تحديث:

انتشرت العديد من الأخبار حول صدور قرارات ملكية جديدة اليوم من الملك سلمان بن عبد العزيز، وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي هشتاجات القرارات الملكية الجديدة، وست تكهنات بموعد صدور القرارات الملكية أو الأوامر الملكية عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز.

وكالات الأنباء الرسمية في السعودية لم تشر لصدور أي أوامر ملكية اليوم، فيما بدء العديد من النشطاء في التشكيك في صحة صدور القرارات الملاكية الجديدة، وان ما يثار حول هذه الأخبار مجرد شائعات يروجها البعض، بسبب الأحوال الاقتصادية الراهنة التي تمر بها المملكة.

أثارات الهشتاجات التي دونها بعض المغردون عبر مواقع التواصل الاجتماعي حالة من الترقب لدى المواطن السعودي والمهتمين بالشأن السعودي الداخلي، حيث تداول الكثيرون بعض الأمور التي يهتمون بحدوثها على الساحة السياسية والاقتصادية والاجتماعية بالمملكة.

شائعة القرارات الملكية الجديدة

سنعمل خلال الساعات القادمة على تحري أدق الأخبار من المصادر الرسمية وسنزودكم بها للتأكد من صحة هذه الشائعات التي لم يتم تأكيدها حتى الآن.

تحديث 25 أكتوبر، تتزايد التساؤلات حول صدور الأوامر الملكية أو القرارات الملكية الجديدة من الملك سلمان، ولم تؤكد أي من الدوائر الإخبارية الرسمية حقية هذا الخبر حتى الآن.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.