موعد مباراة الأهلي وبتروجيت اليوم 25-10-2016 في مباريات الجولة السادسة للدوري المصري

نقدم لكم موعد مباراة الأهلي وبتروجيت في الدوري المصري ، يلتقى الأهلي وبتروجيت في إطار مباريات الأسبوع السادس من الدوري المصري الممتاز حيث يبحث المارد الأحمر تحت قيادة المخضرم حسام البدري على تحقيق الفوز المتتالي والجلوس على قمة الصدارة في ترتيب الدوري المصري الممتاز ، والجماهير الآن العاشقة لكرة القدم المصرية تبحث عن موعد مباراة الأهلي وبتروجيت اليوم في الدوري المصري والمقرر لها مساء الثلاثاء 25/10/2016 على ملعب استاد الجيش الثالث.

موعد مباراة الأهلي وبتروجيت اليوم ، يدخل المارد الاحمر هذه المباراة متصدرا جدول ترتيب الدورى المصرى بـ15 نقطة تجعله مقيما على عرش الصدارة طويلا حيث المكاسب المتتالية فى المباريات الاخيرة تحت قيادة حسام البدرى المدير الفنى للفريق والذى استطاع ان يُحدث الفارق خلال المباريات الماضية مع الفريق.

ويدخل بتروجيت المباراة حاملا المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى المصرى الممتاز برصيد 11 نقطة بفارق 4 نقاط فقط على المارد الاحمر مما يصعب المهمه على فريق النادى الاهلى ، فريق بتروجيت من الفرق التى تقدر على تحقيق الفوز ومناطحة الكبار وأزاحتهم من صدارة الدورى المصرى.

موعد مباراة الأهلي وبتروجيت اليوم فى الدوري المصري

تنطلق مباراة الاهلى وبتروجيت مساء الثلاثاء الموافق 25 اكتوبر 2016 فى تمام الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة المحلى وتقام المباراة على ملعب استاد الجيش الثالث فى السويس.

وسنقوم بوضع مقال يخص متابعة نتيجة مباراة الاهلى وبتروجيت فى اطار مباريات الاسبوع السادس من الدورى المصرى الممتاز التى ستقام على ارضية ملعب الجيش الثالث فى السويس فى الموعد اعلاه ، وتقوم قناة اون سبورت بنقل المباراة بكل وضوح.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *