نتيجة مباراة الزمالك وصنداونز : نتيجة مباراة الزمالك اليوم نهائي دوري ابطال افريقيا

كتب: آخر تحديث:

نتيجة الزمالك اليوم ، بدأت مباراة الزمالك وصن داونز، وننشر لكم نتيجة مباراة الزمالك وصنداونز اليوم نهائي دوري ابطال افريقيا ، مباراة الحلم والأمل والتحدي، مباراة تحقيق لقب دوري ابطال افريقيا والتأهل لخوض منافسات كأس العالم للأندية، وسننشر لكم تقارير مباشرة عن نتيجة مباراة الزمالك اليوم ومتابعة لتطور نتيجة مباراة الزمالك وصنداونز.

شهدت مباراة الزمالك اليوم حضور جماهير كبير جداً، لمؤازرة القلعة البيضاء للتغلب على الصعاب وتحطيم المستحيل، وتحويل خسارة مباراة الذهاب لفوز يأمله ملايين المصريين من عشاق الزمالك، وسنتابع معكم عشاق الكرة المصرية تطور نتيجة مباراة الزمالك وصنداونز الليلة لحظة بلحظة.

نتيجة مباراة  الزمالك X صنداونز

1   –    0

نتيجة مباراة الزمالك اليوم نهائي دوري ابطال افريقيا

بدأ الشوط الأول من مباراة الزمالك وصن داونز، وانطلق الفارس الأبيض لتحقيق أمال وأحلام الملايين من الجماهير الزمالكوية للحصول على اللقب السادس ببطولة دوري أبطال افريقيا 2016، وسط حضور مكثف من الشخصيات العامة والرياضية على صعيد القارة السمراء.

الزمالك يفرض أسلوبه في بداية المباراة وسط هجوم جارف للقلعة البيضاء، وأجرى المدير الفني للزمالك عدة تغييرات على تشكيلة الزمالك اليوم أبرزها الدفع بحارس المرمى محمود جنش ومصطفي فتحي من بداية المباراة.

نتيجة الزمالك اليوم نتيجة مباراة الزمالك وصنداونز

سنوفر لكم عشاق الساحرة المستديرة عدة تقارير خلال أحداث المباراة والتي تجمع بين الزمالك وصن داونز على أرضية ملعب برج العرب الرياضي بمحافظة الإسكندرية.

تحديث: 28 دقيقة من عمر الشوط الأول وسط ضغط رهيب من الزمالك على دفاعات ميلودي صنداونز بدون أهداف، نتمنى إحراز أولى الأهداف للزمالك قريباً.

انتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك وصنداونز والنتيجة التعادل السلبي بين الفريقين.

الشوط الثاني

الدقيقة 64 تحمل البسمة الأولى والهدف الأول للزمالك وتصبح النتيجة تقدم الزمالك بنتيجة هدف مقابل لاشيء لصنداونز

انتهى الشوط الثاني بنتيجة مخيبة لأمال عشاق الكرة المصرية، وبالرغم من فوز الزمالك بنتيجة مباراة العودة على صنداونز بهدف مقابل لاشيء، لكن اللقب الإفريقي ذهب لفريق صنداونز بمجموع نتيجة مباراتي الذهاب والعودة.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.