القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك وصن داونز اليوم مجانا 23/10/2016 فى النهائى

كتب: آخر تحديث:

نقدم لكم القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك وصن داونز اليوم مجانا 23/10/2016 في النهائي ، لقاء العودة بنهائي دوري أبطال افريقيا 2016  في اللقاء يواجه الفارس الأبيض نظيرة صن داونز الجنوب إفريقي ضمن لقاء العودة في نهائي تحديد البطل بدوري الأبطال، ونجد أن جماهير كرة القدم تبحث دائما ألان عن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك وصن داونز المقرر لها مساء الأحد 23 أكتوبر 2016 في النهائي ألإفريقي للأبطال.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ون داونز اليوم ، يدخل الزمالك المباراة بقائمة تضم 23 لاعبا على راسهم المحترفين  ايمن حفنى وشيكابالا وطارق حامد وغيرهم من اللاعبين ذو الخبرة العالية فى التوغل الى مرمى الخصم وتسديد الضربات القوية وهز الشباك وارضاء جماهير الفارس الأبيض.

كما يدخل الزمالك بتشكيلة قوية جدا للغايه تحت رعاية المدرب مؤمن سليمان المدير الفني للفارس الابيض حيث يدفع مؤمن سليمان في خط الهجوم بشيكابالا وايمن حفني مما سيجعل المباراة ثقيلة على الفريق الخصم في لقاء الأحد ، ويعتمد مؤمن في التشكيلة الأساسية على اللاعبين ذو الخبرة العالية بسبب قدرتهم على التوغل وتسجيل الأهداف بسهولة.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك وصن داونز مجاناً بدون تشفير

تذاع مباراة الزمالك وصن داونز اليوم مجاناً قناة النيل الرياضية والقناة الثانية الارضية التي أعلنت أنها ستذيع المباراة بشكل مجاني وبدون إي تشفير.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.