نظام فارس الخدمة الذاتية من موقع وزارة التعليم moe.gov.sa/ar/Faris

كتب: آخر تحديث:

نظام فارس الخدمة الذاتية، أطلقت وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية، أحدث أنظمة للمعمليين والإداريين عبر الشبكة العنكبوتية الأنترنت داخل المملكة، هذا النظام يقدم مجموعة من الخدمات التي يستطيع المعلم أو الإداري الحصول علي الموافقة اللازمة التي يريدها أليا، مثل طلب الإجازات وطلبات التقاعد الخاص بيهم، ويمكنهم أيضا الحصول على الموافقة وفورا دون أي تضيع وقت أو جهد.

نظام فارس الخدمة الذاتية ، يقدم خدمة إلكترونية ذاتية، وهي عبارة خدمة لمديرين والمعلمين والمعلمات وغيرهم، وأعلنت الإدارة التعليمية أن الخدمة لم تتطبق في بعض مناطق أدارية معينة حتي الآن، ولكن تعمل وزارة التعليم جاهدا لتفعيل هذا النظام فارس على باقي مناطق بجميع أنحاء المملكة العربية السعودية لتشغيل النظام تيسيرا عليهم، حتي يتم وضع هذا النظام على باقي الإدارات التي لم يتم نشر وتقديم الخدمة.

روابط التسجيل والدخول في نظام فارس الخدمة الذاتية

يمكنك التسجيل والدخول في نظام فارس عن طريق رابط للتسجيل أول مرة في الخدمة الذاتية، أو نظام فارس – الخدمة الذاتية – وزارة التعليم  أو روابط التسجيل والدخول – وزارة التعليم  .

شرح التسجيل في نظام فارس

أليكم مجموعة من الفيديوهات، تشرح فيها طريقة إنشاء حساب جديد بنظام الخدمة الذاتية بمشروع فارس، وشرح التسجيل في نظام فارس.

 

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.