احدث تردد قناة مكملين الجديد 2016 على النايل سات التابعة لجماعة الاخوان

احدث تردد قناة مكملين الجديد 2016 على النايل سات التابعة لجماعة الاخوان

اذا كنت تبحث عن تردد قناة مكملين الجديد 2016 على النايل سات كل ما عليك الدخول على موقع “ثقفني” القسم الخاص بترددات النايل سات الجديدة 2016/2017 ، نأتيكم متابعينا الكرام باحدث الترددات على القمر الصناعى نايل سات ، فقد راسلنا الكثير من الراغبين فى ضبط تردد قناة مكملين الجديد على نايل سات التابعة لجماعة الإخوان المسلمون ، من أجل ان يتابع اهم البرامج التى تبث عبر شاشتها لمعرفة ما هو وضه هؤلاء المجموعة وما هى رؤيتهم عن الوضع الحالى.

تردد قناة مكملين الجديد على نايل سات 2016 ، القناة هى تابعة لجماعة الاخوان المسلمون بدأت فى نقلها للاحداث فى مصر منذ نهاية عهد الرئيس السابق محمد مرسى ، وقد ظهرت القناة فى شكل جديد تتعمد من خلاله اظهار نفى انها تابعة لجماعة الإخوان المسلمين.

قناة مكملين يوجد بها العديد من الإعلاميين وتبث الكثير من البرامج المشهورة فى مصر والوطن العربى لعل ابرزها برنامج مصر النهار ده الذي يقوم بتقديمه محمد ناصر.

تردد قناة مكملين على نايل سات 2016/2017

تردد قناة مكملين علي النايل سات :١١٠١٢ الاستقطاب افقي ، معدل الترميز :٢٧٥٠٠

سوف نتابع مع حضراتكم اخر التحديثات عبر القمر الصناعى نايل سات اول باول ، ويمكنكم التعرف على الترددات الجديدة بأكملها من خلال زيارة القم الخاص بالترددات الجديدة عبر الموقع ، نتمنى ان يكون المقال نال اعجابكم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *