القنوات الناقلة لمباراة العراق والسعودية اليوم 23/10/2016 كاس اسيا للشباب

كتب: آخر تحديث:

نقدم لكم القنوات الناقلة لعبة العراق والسعودية اليوم 23/10/2016 في كاس أسيا لشباب، عشاق كرة القدم بالوطن العربي وخاصة السعودية والعراق تتطلع الى معرفة القنوات الناقلة لمباراة السعودية والعراق اليوم التى ستقام فى تمام الرابعة عصرا بتوقيت السعودية والثالثة بتوقيت مصر، لذلك نضع بين أيديكم من خلال المقال القنوات الناقلة تذيع مباراة العراق والسعودية اليوم حيث يدخلها المنتخبين في أطار مباريات ربع نهائي كاس أسيا للشباب تحت سن 19 عام والتي تقام في دولة البحرين العربية.

القناة الناقلة لعبة العراق والسعودية اليوم ، يدخل منتخب اسود الرافدين هذه المباراة المصيرية امام منتخب السعودية للشباب وعينة على تحقيق الفوز من اجل مواصلة المكاسب الناجحة له وحصد النقاط ومن ثم التأهل لدور نصف النهائي لبطولة كاس أمم أسيا للشباب 2016.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والعراق الأحد في ربع نهائي كاس أسيا ، كما يدخل المنتخب السعودي متسلحاً بجميع العناصر التي تمتلك السرعة في الداء والقدرة على تحقيق الفارق ونتيجة إيجابيه ، ويتواجد المنتخب السعودي في المركز الثاني مع كوريا والبحرين صاحبة التنسيق للبطولة الأسيوية.

القنوات الناقلة لمباراة العراق والسعودية اليوم

تذاع لعبة العراق والسعودية اليوم الأحد 23/10/2016 عبر قناة بى ان سبورت 7 HD ويعلق على المباراة الكابتن المشهور سوار الذهب.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.