حقيقة مقتل سائق التوك توك المشهور “مصطفى الليثي” بعد اختفاءه ولم يُستدل عليه حتى الان

كتب: آخر تحديث:

تداولت بعض المواقع الإلكترونية خبر وفاة سائق التوك توك المشهور مصطفى عبد العظيم الليثي بعد الفيديو الشهير له مع الإعلامي عمرو الليثى ، وذكرت المواقع خبر بعنوان مقتل سائق التوك توك الشهير واختفاء أثارة نهائياً بعد انشار الفيديو الذي حاذ على نسبة مشاهدة كبيرة جدا في مصر.

وبعد ان تم اختفاء سائق التوك توك المشهور ، بدي على البعض ملامح الانهيار لما يتم تداولة عبر مواقع التواصل من أخبار تفيد مقتل سائق التوك توك “مصطفى عبد العظيم الليثي” بعد المقطع المشهور له الذي حصد مشاهدات بالملايين على يوتيوب بعد شكواه من الأوضاع في مصر.

حقيقة مقتل سائق التوك توك

الكثير من المواقع الآن تتداول الأخبار والأنباء عن مقتل سائق التوك توك الشهير بان بعض الأشخاص عثروا عليه مقتولا في احدي الشوارع وكان يتضح اثار ضرب وتعذيب قيل انها منسوبة لسائق التوك توك ، ولم يستدل حتى الان عن صحة هذه الأنباء.

والحقيقة هي ان مجموعة مجهولة لا نعرفها قد استغلت ذلك الموقف وجاءت بهذه الصور لترويج شائعة مقتل بطل فيديو “أنا خريج توك توك”، بعد فشل شائعات تزعم القبض عليه واختفاءه ، وأتضح أن الصورة المتداولة عبر المواقع هى لسائق توك توك قتله ثلاثة أشقاء في منطقة البساتين بالقاهرة، بدافع الإنتقام، وسددوا له 20 طعنة، وتم القبض عليهم يوم 29 نوفمبر2015.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.