مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو اليوم الأحد 23/10/2016 والقنوات الناقلة لمباراة الذهاب في الدوري الإسباني

كتب: آخر تحديث:

يستضيف فريق ريال مدريد نظيره أتلتيك بلباو علي أرضه في أسبانيا علي أرضية ملعب سانتياغو برنابيو، حيث يسع هذا الملعب أكثر من 80 ألف متفرج، هذة المباراة في أطار مباريات الأسبوع التاسع ضمن منافسات الدوري الأسباني الممتاز لهذا الموسم لكرة القدم 2016/2017 ، سيدير هذه المباراة الحكم الأسباني ايغليسياس فيلانويفا ايغناسيو.

يطمح المدير الفني زين الدين زيدان بقيادة فريق ريال مدريد تحقيق الفوز علي فريق اتيتلك بلباو، حيث فاز فريق ريال مدريد بسداسية على فريق ريال بيتيس وفاز أيضا بخمسة أهداف علي فريق ليجا وارسو، وكذلك يريد مواصلة الفوز والبقاء في أوائل الترتيب في الدوري الأسباني.

تشكيل ريال مدريد اليوم امام أتلتيك بلباو

من ضمن قائمة اللاعبين الذي سوف يشاركون في اللقاء القادم بين فريقي ريال مدريد وأتلتيك بلباو، واللاعبين هم ( كيلور نافاس، وكيكو كاسيا، وروبن يانييز، وداني كارفاخال، ودانيلو، وبيبي، ورافائيل فاران، وناتشو فيرنانديز، ومارسيلو، وتوني كروس، وماتيو كوفاسيتش، وإيسكو، وماركو أسينسيو، وخاميس رودريجيز، ولوكاس فاسكيز، وجاريث بيل، وكريستيانو رونالدو، وكريم بنزيمة، وألفارو موراتا ).

توقيت مباراة ريال مدريد واتلتيك بلباو

الساعة 20:45 بتوقيت مصرالساعة 21:45 بتوقيت فلسطين
الساعة 21:45 بتوقيت السعوديةالساعة 21:45 بتوقيت الأردن
الساعة 21:45 بتوقيت العراقالساعة 21:45 بتوقيت ليبيا
الساعة 22:45 بتوقيت الأماراتالساعة 18:45 بتوقيت غرينتش

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد واتلتيك بلباو

ستذاع مباراة ريال مدريد القادمة في الدوري الأسباني 2016 أمام فريق أتلتيك بلباو على قنوات بي ان سبورت اتش دي 3، الناقلة الحصري للدوري الإسباني، وسيكون المعلق المصري عصام الشوالي على هذه المباراة.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.