نتيجة مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم 19 مارس 2017 – الخفافيش تستضيف البارسا

كتب: آخر تحديث:

نتيجة مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم في الدوري الأسباني ، يلتقى برشلونة وفالنسيا على أرضية ملعب الكامب نو معقل البلوجرانا في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الأسباني الممتاز ، وسنضع لكم في المقال نتيجة مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم الأحد الموافق 19-3-2017 ضمن نتائج مباريات الدوري الأسباني الدرجة الأولي، فدائما ما تتابع جماهير الساحرة المستديرة نتائج المباريات الهامة في الدوريات العالمية وخاصة الدوري الأسباني.

نتيجة مباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الأسباني ، يدخل برشلونة المباراة من اجل تحقيق الفوز والانتصارات المتواصلة وخطف النقاط الثلاث في المهمة التي ستكون ثقيلة على الفريقين في الدوري الأسباني اليوم ، كما يدخل الفريق الخصم طامعا في تحقيق الفوز وكسر شوكة البارسا.

نتيجة مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم

وقات انطلاق المباراة بلحظات سنقوم علي تقديم تغطية كاملة عن مجريات اللقاء نتيجة مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم في الدوري الأسباني من خلال تحديث مستمر تجدونه أسفل المقال.

ويتواجد البرغوث ليونيل ميسى ضمن التشكيلة الأساسية لبرشلونة فى مواجهة فالنسيا العنيد اليوم بعد ، ويحتل فريق برشلونة المركز الرابع  في جدول ترتيب الدوري الأسباني برصيد 16 نقاط ، بينما يجتل فالنسيا المركز الخامس عشر برصيد 9 نقاط.

نتيجة مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم في الدوري الإسباني

استطاع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسى من مغالطة عناصر الدفاع لفالنسيا وتسديد كرة ارضيه صاروخية لتسكن شباك الخصم عند الدقيقة 23 من عمر المباراة.

واستطاع النجم منير الحدادي المعار من فريق برشلونة إلى صفوف فريق الخفافيش من تسجل أول أهداف فالنسيا في الدقيقة 53 من عمر المباراة ، بينما احزر اللاعب رودريجو هدف التقدم أيضا لـ فالنسيا عند الدقيقة 56 من زمن الشوط الثاني للمباراة ليكون التقدم 2-1 للخفافيش  ، ونجح لويس سواريز فى تعدل النتيجة من جديد بخطف هدف في شباك فالنسيا في الدقيقة 62 من عمر المباراة ليكون التعادل.

وفى الأخير يتقدم البرغوث ليونيل ميسى من تسجيل هدف عن طريق ركلة جزاء لبرشلونة في الوقت الإضافي من عمر اللقاء لتكون النتيجة النهائية 3-2 لبرشلونة والفوز المحقق.

تحديث: نتيجة مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم بالدوري الأسباني

يتقابل الفريقين علي مسرح الكامب نو معقل فريق البارسا وسط أجواء مشتعلة ووسط جماهير البلوجرانا المحبة والعاشقة للفريق ، ويأمل البارسا في لقاء اليوم إلي تحقيق الفوز من اجل خطف الثلاث نقاط واللحاق بالمتصدر ريال مدريد برصيد 65 نقطة حتى الآن.

تابعوا نتيجة مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم وقت انطلاق اللقاء

دخول اللاعبين أرضية الملعب وإجراء قرعة من سيبدأ بداية المباراة

انطلقت المباراة الآن بين برشلونة وفالنسيا علي ملعب الكامب نو في مباريات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الأسباني، ويمكنكم متابعة مجريات المباراة عبر الرابط المرفق أعلاه.

التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.