نتائج القبول المركزي 2018 بالجامعات والمعاهد mohesr.gov موقع وزارة التعليم العالي العراق

نتائج القبول المركزي 2017، ننشر لكم نتائج القبولات المركزية 2018 في الجامعات والمعاهد العراقية، من موقع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي mohesr.gov ، حيث أوشكت نتائج القبول المركزي 2018  على الظهور بعد طول انتظار، وتحدد موعد ظهور نتائج القبول المركزي من القائمين على التعليم الجامعي وتنسيق القبول بالجامعات العراقية.

أشارت عدة مصادر مطلعة بوزارة التعليم العالي ووزارة التربية في العراق لإعلان نتائج القبول المركزي 2017  للجامعات والمعاهد خلال الأسبوع الحالي، وذلك عبر موقع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي mohesr.gov.

استعلام نتائج القبول المركزي 2017 في العراق، نتائج القبول للصف السادس الإعدادي العلمي والأدبي الدورين الأول والثاني عبر موقع البوابة الإلكترونية لدائرة الدراسات والتخطيط والمتابعة والاستعلام بالرقم الامتحاني

وزارة التعليم العالي نتائج القبول المركزي 2018

ظهرت اليوم 25 نوفمبر، نتائج القبول المركزي الدور الثالث لطلاب الصف السادس الإعدادي الفرعين العلمي والأدبي عبر موقع دائرة الدراسات والتخطيط والمتابعة والاستعلام بالرقم الوطني من هذا الرابط:

نتائج القبول المركزي 2017

الاستعلام بالرقم الامتحاني مباشرة :

[iframe src=”https://www.dirasat-gate.org” height=”600″]

ننشر لكم رابط الاستعلام عن نتائج القبول المركزي للجامعات والمعاهد العراقية 2016-2017 بنهاية هذا الموضوع، وسنوفر لكم كافة الروابط الرسمية والمباشرة لمعرفة نتائج ترشيحاتكم الجامعية، وخلال الساعات القادمة سيتحدد الموعد الرسمي لظهور نتائج القبول المركزي 2017.

طريقة الاستعلام عن نتائج القبول المركزي واربط موقع وزارة التعليم العالي

موقع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في العراق

ستتح نتائج القبول المركزي 2017 لجميع المحافظات العراقية، حيث يتم نشر كشف نتائج كل محافظة على حدى كما هو متبع، وسيتم الاستعلام باسم الطالب أو الطالبة، غير الإشارة المسبقة لاستحداث بوابة إلكترونية شاملة، قد يتاح من خلالها رابط مباشر يمكنك الطلاب من معرفة نتائج قبولهم بالجامعات والمعاهد بطريقة سهلة وبدون معاناة.

تحديث 15-10-2017: أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الإفراج عن نتائج القبول المركزي 2018 اليوم الأحد، وسيتم عقد المؤتمر الصحفي في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا وستتاح النتائج على البوابة الإلكتروني لدائرة الدراسات.

تحديث : نترقب اليوم الأحد الهامس عشر من شهر اكتوبر الإعلان عن ظهور نتائج القبول المركزي للجامعات والمعاهد في العراق من خلال موقع وزارة التعلم الهالي والبحث العلمي أو روابط موقع النجاح وغيرها.

تحديث : نتائج القبول المركزي متاحة على رابط البوابة الإلكترونية لدائرة الدراسات والتخطيط والمتابعة بالرقم الامتحاني بدون عناء ومشقة البحث والروابط جميعها مرفقة بعالي وسيتاح  ألية لتقديم الاعتراض.

جميع البيانات والنتائج تخص العام الماضي 2016-2017

نتائج القبول المركزي نضعها لكم كاملة عبر هذا الرابط، “الاستعلام عن طريق الاسم، بالضغط على زر كنترول وشيفت من لوحة المفاتيح”

نتائج القبول المركزي من موقع الازدهار والسومرية نيوز وموقع الفرات نيوز

سنوفر لكم نتائج القبول المركزي لمحافظات بغداد وصلاح الدين وكركوك ، والنجف وكربلاء، ونينوي ، وداهوك، والأنبار، ومحافظة السلمانية، وجميع المحافظات العراقية، حتى نوفر عليكم مشقة البحث عبر المواقع الإلكترونية.

نشرت وزارة التعليم العالي تنويه هام حول فتح استمارة خاصة أمام الطلاب ممن تحصلوا على معدل 75 فما فوق، وتم قبولهم بالمعاهد بنتائج القبول المركزي 2017، كي يقوموا بالتقديم من جديد.

تحديث: وزارة التعليم العالي في العراق تعلن نتائج قبولات الوافدين أو أصحاب الشهادات المعادلة عبر موقع دائرة الدراسات والتخطيط والمتابعة.

تعليقات

  1. نتيجه قبول الطالبه نور الهدى علي حسين من بابل علمي دور ثاني ……ارجو الرد اعصابي تعبت231752120026

  2. نتيجة قبول الطالب سجاد تاغي زيدان محمد
    الرقم الامتحاني 141621031037

    1. قبولك هو:

      الجامعة التقنية الوسطى/الكلية التقنية الادارية / بغداد – الرصافة
      وحسب المعلومات التالية:
      اسم الطالب المجموع الفرع
      سجاد تاغي زيدان محمد 492 ادبي

  3. شباب الي يزور الصفحة لازم كل خمس دقايق يحدث الصفحة او يدوس F5 بلكيبورد حتة يطلعلة الاحداث الجديدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *