القنوات الناقلة مباراة الزمالك وصن داونز وتشكيلة الزمالك اليوم

القنوات الناقلة مباراة الزمالك وصن داونز وتشكيلة الزمالك اليوم

موعد مباراة الزمالك وصن داونز، موعد مباراة الزمالك اليوم، ننشر لكم القنوات الناقلة مباراة الزمالك اليوم وتشكيلة الزمالك في مباراة العودة بنهائي دوري أبطال إفريقيا التي من المقرر أن يستضيفها ملعب برج العرب الرياضي بالإسكندرية خلال الساعات القليلة القادمة، وسط حالة الترقب من عشاق الكرة المصرة لمتابعة الزمالك ومعرفة القنوات الناقلة مباراة الزمالك وصن داونز المفتوحة.

يخوض الزمالك مباراة الإياب بنهائي دوري أبطا إفريقيا 2016، والآمال معقودة على أن يحالف التوفيق بمشيئة الله لاعبي القلعة البيضاء، لتحقيق الحلم والقب الإفريقي الأهم على صعيد الأندية وهو دوري أبطال إفريقيا ومن ثم خوض منافسة كأس العالم للأندية عن قارة إفريقيا، وستتعلق قلوب مشجعي الزمالك بشاشات القنوات الناقلة مباراة الزمالك وصن داونز وبالتحديد القنوات المفتوحة والمجانية.

موعد مباراة الزمالك وصن داونز

الأحد الموافق 23 أكتوبر هو الموعد المقرر لإقامة نهائي دوري أبطال إفريقيا وحدد استاد برج العرب الرياضي ليستضيف أحداث المباراة الأهم والأغلى في المسابقة، وستشهد المباراة حضور جماهيري مكثف، قد يصل لحوالي 60 ألف متفرج وفقاً للأخبار المتواترة.

تبدأ مباراة الزمالك وصن داونز وفقا للتوقيتات التالية:

الساعة 8:30 مساءً بتوقيت القاهرة.
الساعة 9:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة “المملكة العربية السعودية”.
الساعة 10:30 مساءً بتوقيت أبو ظبي ” الإمارات العربية المتحدة”.

القنوات الناقلة مباراة الزمالك وصن داونز المفتوحة والمجانية

تنقل مباراة الزمالك وصن داونز عبر قنوات “بي إن سبورت” المشفرة على النايل سات، وبالتحديد قناة beIN SPORTS 1 HD، ويعلق عليها على محمد علي.

وبخصوص القنوات الناقلة مباراة الزمالك وصن داونز المفتوحة، فسيتمكن عشاق كرة القدم المصرية داخل مصر من متابعة أحداث المباراة عبر قناة النيل للرياضة للبث الأرضي، بخلاف تغطية شبكة إذاعة الشباب والرياضة.

تشكيلة الزمالك اليوم

خلال الساعات القادمة ترقبوا نشر التشكيلة الرسمية للزمالك اليوم.

صرح مدرب فريق صن دونز بالمؤتمر الصحفي الذي عقد من ساعات قليلة أن فريقة ليس الأوفر حظاً بالتتويج باللقب الإفريقي ، وأن مباراة اليوم أمام الزمالك مباراة جديدة تماماً.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *