ترقبوا أسماء الفائزين والغير مقبولين في شقق الإسكان الاجتماعي الإعلان الثامن الكراسة الزرقاء

كتب: آخر تحديث:

أعلنت وزارة الإسكان خلال الأيام السابقة نتيجة أسماء المقبولين والمرفوضين من المتقدمين للإعلان الثامن في شقق الإسكان الاجتماعي 2016 ،  والخاص بشقق الإسكان الاجتماعي كاملة التشطيب والجاهزة، بشأن الكراسة الحمراء، وكذلك أسماء المنتظرين الأولوية للمراحل القادمة، والأسماء التي طلبت استرداد مقدم الحجز كمرحلة ثانية.

 وحسبما أعلن وزير الإسكان، الدكتور مصطفى مدبولي، أنه أبتداءً من الأسبوع القادم سوف تظهر أسماء الفائزين والغير مقبولين بشأن الكراسة الزرقاء والخاصة بشقق الإسكان الاجتماعي التي تسلم بعد عام خلال عام 2017، حيث سيبدأ تسليم الشقق في يونيو من العام القادم.

كما ذكر الوزير أنه سوف يتم توجيه المواطنين الفائزين بشقق الإسكان الاجتماعي للكراسة الزرقاء لفرع البنك الذي سيتم أستكمال إجراءات تمليك الشقة، ودفع أول قسط بداية من شهر نوفمبر 2016، ويتم حاليًا أستكمال عمليات الاستعلام التي تجرى عن المواطنين المتقدمين لحجز الوحدات السكنية .

كما أوضح مصدر في صندوق التمويل العقاري أنه عدد المقبولين من المواطنين يبلغ عددهم 375 ألف مواطن المقدمين بالكراسة الزرقاء لحجز نحو 500 ألف وحدة، وأن من تم رفضه من المتقدمين بسبب عدم أنطباق الشروط أو تقديم أوراق خاطئة، كما ستتم إتاحة الفرصة لاستكمال الأوراق وتقديم التماس إعادة الفحص مرة أخرى.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.