موقع تسجيلات البكالوريا فى الجزائر 2017 باك bac.onec.dz وتاريخ تسجيل بكالوريا المتمدرسين والأحرار والمراسلة

موقع تسجيلات البكالوريا فى الجزائر 2017 باك bac.onec.dz وتاريخ تسجيل بكالوريا المتمدرسين والأحرار والمراسلة

نقدم لكم موقع تسجيلات البكالوريا 2017 في الجزائر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، الطلبة والطالبات الراغبين في تسجيلات بكالوريا الجزائر 2017 نحيط علم سيادتكم انه قد تم الإعلان في وقت سابق عن مواعيد تسجيلات البكالوريا 2017 ، او كما يسمونها تسجيلات الباك bac من أجل الدخول في  اختبارات دورة جوان 2017 لامتحانات شهادة البكالوريا 2017 بالجزائر، هذا مع العالم أن تسجيلات البكالوريا 2017 في الجزائر ستكون من خلال، موقع bac.onec.dz.

تسجيلات البكالوريا 2017 بالجزائر ، وقد أوضح موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات انه عند التسجيل يجب ملأ الاستمارة بعناية فائقة لعدم الوقوع في أي أخطاء من الممكن أن تلغى التسجيل نهائياً ،ومن ثم تكلف الراغب في التسجيل مرة اخرى ، كما يجب لمصادقة عليها من قبل طبيب الصحة بالنسبة للمترشحين المتمدرسين ، كما يجب ان يكون هناك شهادة ميلاد اصليه ونسخة وشهادة التسجيل في البكالوريا من الديوان الوطني للتعليم.

وقد اعلن موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات ، مواعيد بدء تسجيلات البكالوريا 2017، اعتباراً من يوم الأحد الموافق 9 أكتوبر 2016،  حتى يوم 9 نوفمبر 2016، وذلك لجميع المتمدرسين والأحرار والمراسلة.

موقع تسجيلات البكالوريا 2017 باك bac.onec.dz

ذكر الديوان الوطني للامتحانات أن جميع المترشحين سيتاح لهمن التقدم على شعب آداب وفلسفة، ولغات أجنبية، وتسيير واقتصاد، و علوم تجريبية، و رياضيات و تقني ورياضي، وذلك لجميع الطلاب المتمدرسين والأحرار، بخلاف طلب الديوان الوطني للتكوين والتعليم.

رابط موقع الديوان الوطني للامتحانات لتسجيلات البكالوريا 2017

موقع الديوان الوطني للمسابقات والامتحانات لتسجيل البكالوريا 2017.

تحديث: أوضح الديوان الوطني للمسابقات والإمتحانات فى الجزائر عبر بيان رسمي له اليوم تاريخ تسجيلات البكالوريا 2017  حيث أكد أن جميع المواقع الإلكترونية التابعه له سوف تفتح تأكيد التسجيلات للبكالوريا والتعليم المتوسط والإبتدائي إبتداءً من 15 جانفي وحتى 15 فيفري القادم للعام 2017 وذلك من خلال روابط عديدة لتسجيلات البكالوريا 2017 سوف نرفقها لحضراتكم.

تسجيلات البكالوريا أحرار

أما فيما يخص تسجيلات المترشحين الاحرار لإمتحان البكالوريا والتعليم المتوسط 2017, فقد أكد الديوان الوطني للمسابقا والإمتحانات أنه سيتم فتح التسجيلات للبكالوريا أحرار  إبتداءً من 15 جانفي وحتي 15 فيفري المقبل 2017 , وذلك من اجل إعطاء وقت كافي لجميع المترشحيت التأكد من معلوماتهم.

ويمكن لجميع المترشحين الدخول على هذا الرابط: تأكيد التسجيلات للبكالوريا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *