أسعار الدولار في السوق السوداء اليوم – تحديث يومي لسعر الدولار

كتب: آخر تحديث:

أسعار الدولار في السوق السوداء نرصدها لكم من خلال متابعتنا اليومية لتداول أسعار الدولار في السوق السوداء وتعاملات البنوك الرسمية، وكذلك آخر القرارات الصادرة من الحكومة المصرية وإجراءات وسياسات البنك المركزي المصري النقدية المتعلقة بتداول العملة الخضراء في السوق المحلية والعالمية.

أسعار الدولار في السوق السوداء

شهدت أسعار الدولار المتداولة في السوق السوداء حالة من عدم الاستقرار خلال الفترة الماضية مؤثرة بشكل سلبي على حركة التجارة الداخلية وارتفاع أسعار مختلف السلع، مما قد أدى إلى انخفاض معدل تنمية الاقتصاد المصري.

كما يتخذ البنك المركزي المصري العديد من الإجراءات لضبط سعر الدولار المتداول في السوق السوداء ومكاتب الصرافة من خلال تشديد الرقابة على تلك الأماكن، والاتجاه أيضا إلى تعويم الجنيه المصري؛ لاستقرار أسعار الدولار في السوق السوداء والبنوك المصرية.

أسعار الدولار اليوم 22-10-2016

استقرار أسعار الدولار في السوق السوداء اليوم السبت الموافق الثاني والعشرين من شهر أكتوبر الجاري، حيث بلغ سعره المتداول اليوم 15.20 مقابل الجنيه المصري، وكان قد سجل سعر الدولار المتداول في ختام تعاملات أمس 15.15 مقابل الجنيه المصري.

أسعار الدولار في البنوك المصرية

استقرار أسعار تداول عملة الدولار الأمريكي في البنوك الرسمية المصرية كالبنك الأهلي والإسكندرية والقاهرة وبنك مصر، بالرغم من عدم استقرار أسعار الدولار في السوق السوداء، حيث بلغ سعر الشراء طبقا لتعاملات البنك المركزي: 8.85، وسعر البيع: 8.88 مقابل الجنيه المصري.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.