نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 ليبيا، تعلن قريباً نتائج الدور الأول، وننشر لكم رابط نتيجة الشهادة الاعدادية ليبيا 2017 من موقع وزارة التعليم في ليبيا وبالتحديد لمدن غرب ليبيا، حيث يتم تحديد موعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية ليبيا 2017 الدور الأول خلال الساعات المقبلة على موقع imtihanat.com  .

اعتمدت الآن نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 لمدن غرب ليبيا من وزير التعليم الدكتور عثمان عبد الجليل وحققت نسبة النجاح في الدور الأول 73.65%، فيما اعتمدت نتائج الشهادة الاعدادية في منطقة شرق ليبيا من وكيل وزارة التعليم بالحكومة المؤقتة عقوب عبد الله عقوب بنسبة نجاح 63.15 .

يعتمد بعد قليل وزير التربية في حكومة شرق ليبيا نتيجة الشهادة الاعدادية الدور الأول، وفور اعتماد النتائج سننشر لكم نسب النجاح النهائية وأسماء الطلاب الأوائل، ومن المقرر أن تظهر نتائج الدور الثاني على موقع منظومة الامتحانات .

نتائج الشهادة الاعدادية ليبيا 2017

يترقب الطلاب والطالبات وأولياء أمورمهم بعد قليل، صدور نتائج الشهادة الاعدادية ليبيا 2017 الدور الأول لجميع المدن الليبية، حيث تقرر أن يكون الإعلان خلال الساعات المقبلة للمدن الواقعة غرب الأراضي الليبية، ووفق التصريحات فقد تقرر الاحد 23 يوليو موعد ظهور نتائج الإعدادية في شرق ليبيا.

سادت حالة من القلق بين أولياء الأمور وذويهم من الطلاب بعد تأخر نتائج الدور الثاني، حيث بررها مسئولية التعليم في ليبيا بسبب تأخر وصول أوراق الامتحانات للطلاب، بخلاف عزوف بعض المعلمين عن المشاركة في التصحيح بسبب تأخر صرف البدلات المالية.

الرابط الرسمي لنتيجة الشهادة الاعدادية 2017

نقدم لكم موقع الحصول على النتيجة مباشرة من هنا بدون عناء:

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية ليبيا 2017 الدور الاول

ننشر لكم الآن الرابط الرسمي الذي سيظهر علية نتيجة نهاية مرحلة التعليم الأساسي وكذلك نتيجة الشهادة الثانوية الدور الثاني خلال الدقائق القادمة، ونترقب من الآن رفع النتائج.

رابط نتائج نهاية مرحلة التعليم الاساسي الدور الثاني الشهادة الاعدادية 2016 ليبيا موقع منظومة الامتحانات

نتيجة الشهادة الاعدادية ليبيا 2017 من موقع منظومة الامتحانات لمدن غرب ليبيا ستتاح فور اعتماد النتائج من الرابط الرسمي لمن لم يستطع التعرف على نتيجته حتى الآن.

تحديث : نتائج الشهادة الاعدادية في ليبيا للعام الدراسي 2016*2017، لم يعلن موعد ظهورها رسميا من قبل وزارة التربية والتعليم الليبية ، ولم يحدد بعد إن كان الاستعلام سيكون من موقع منظومة الامتحانات فقط أم هناك رابط أخر.

تحديث :أفاد بيان رسمي صادر عن وزارة التربية والتعليم في ليبيا، حول موعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية الليبية 2017، بأن أعمال الرصد لا تزال مستمرة، وخلال الأيام القليلة المقبلة سيتم الإعلان عن موعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية الدور الأول .

تحديث 13-8-2017 : دعت وزارة التعليم في ليبيا كافة وسائل الإعلام لحضور المؤتمر الصحفي المنتظر عقده بعد الواحدة من ظهر اليوم الاثنين، لمتابعة وقائع اعتماد وزير التعليم عثمان عبد الجليل نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 في ليبيا والتي ستنقل على قناة بانورما ليبيا.

تحديث : رابط وزارة التعليم في ليبيا لاستخراج نتائج الطلاب تم الإفراج عنه ومدرج مباشرة في عناصر الموضوع والنتائج ستتاح على الساعة الواحدة ظهراً اليوم الاثنين.