مسئولي النادي الأهلي تجاهلوا متعب في الترويج لقميص النادي الجديد

كتب: آخر تحديث:

يظهر من تصرفات مسئولي النادي بأن لديهم النية في عدم تجديد عقد اللاعب ” عماد متعب”، وأنهم قاموا كتابة نهاية عماد متعب مهاجم الفريق كروياً مع النادي الأهلي، حيث ينتهي عقد متعب في نهاية الموسم الحالي.

حيث تم استبعاده من قائمة اللاعبين الذين سيروجون لقميص النادي الجديد وعددهم 11 لاعب وهم: شريف إكرامي، عبد الله السعيد، وعمرو جمال، وأحمد عادل عبد المنعم، وأحمد فتحي، وأحمد حجازي، وكريم نيدفيد، ومحمد هاني، وباسم علي، وصبري رحيل، وأكرم توفيق.

وقد كشف مسئولي الأهلي أمس في مؤتمر صحفي عن قميص النادي الجديد، وكان ذلك في حضور الثلاثي سعد سمير، ووليد سليمان، ومؤمن زكريا، وتم تجاهل عماد متعب، وهذا يؤكد فكر إدارة النادي الأهلي برفضها تجديد عقد عماد متعب.

وقد تجاهل متعب معاتبة مسئولي الأهلي على عدم إدراج اسمه في قائمة اللاعبين الذين سيروجون لقميص النادي، كما أن هذه ليست الواقعة الأولى بل سبق وتجاهل جهاز الكرة وضع اسمه في قائمة اللاعبين التي قامت بزيارة أحد المصانع الراعية للنادي، وحصل خلالها اللاعبون على مقابل مادي.

وأكد متعب للمقربين أنه مازال قادراً على العطاء، وأنه صرف النظر عن الاعتزال بنهاية الموسم، وفى حالة عدم تجديد عقده مع الأهلي سينتقل لنادي أخر سواء محلياً أو خارجياً، وأن لديه عرض صيني جدي في الطريق إليه

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.