تسريب مقاطع فيديو “حلقة الثامنة” مع وزيري الخدمة المدنية و المالية السعودية

كتب: آخر تحديث:

نقدم لكم حقيقة تسريب مقاطع فيديو من حلقة الثامنة مع وزيري الخدمة المدنية و المالية السعودية ، فقالت بعض المواقع غير التواصل الاجتماعي انه قد أظهرت بعض مقاطع الفيديو المسربة من حلقة برنامج الثامنة اليوم الاربعاء والتى ستذاع مساءً ، عندما يتم استضافة وزيري المالية والخدمة المدنية ونائب وزير الاقتصاد والتخطيط، ويكون الحديث عن  إعادة النظر في بعض البدلات المقررة لموظفي القطاع الحكومي فى السعودية .

واكدت هذه المواقع التى ذكرت تسريب فيديو حلقة الثامنة ان السيد وزير الخدمة المدنية ( خالد العرج ) أكد ان انتاج الموظف السعودى فى القطاع الحكومى قد بلغت ساعة واحدة من العمل يومياً وذلك طبقا للدراسات الحديثة التى تجيرها المملكة.

وقد أوضح سيادتة ان برنامج جدارة 1438 قد تلقى طلبات للتوظيف فى الايام الاخيرة تجاوزت مليون طلب من المواظنين الراغبين فى التوظيف منهم حوالى 210 الف يعملون بالقطاع الخاص ويريدون الانتقال للقطاع الحكومى ولو حتى برواتب اقل مما كانو يحصلون عليها.

وقد تمت مراجعة كافة البدلات او المكافآت للموظفين المدنيين والعسكريين وقد تم إلغاء 21 منها فقط ، بالإضافة إلى تخفيض 2 بدل وإيقاف 5 لحين إعادة ضبط هذه الدراسة.

وفى ذات الصدد قد أكد السيد وزير المالية ( إبراهيم العساف،)  إن الوضع الآن يختلف عن الأيام السابقة عن الأزمة الاقتصادية ، والاحداث الأخيرة فى في أسعار النفط عام 2008، مؤكدًا أن هناك مبررات واقعية لما تمّ اتخاذه من إجراءات.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.