تركي بن سعود الكبير : صور وفيديو قصاص الامير تركي بن سعود الكبير بأمر الملك سلمان وتفاصيل اللحظات الأخيرة قبل تنفيذ حكم القصاص

كتب: آخر تحديث:

قصاص الامير تركي بن سعود الكبير ، أصدرت وزارة الداخلية السعودية، قرار بإعدام تركي بن سعود بن تركي بن سعود، بعد أقدمه على قتل عادل بن سليمان بن عبد الكريم المحيميد؛ وذلك علي أثر إطلاق النار من قبل الامير تركي بن سعود الكبير على عادل المحيميد، أثناء مشاجرة جماعية بينهم.

وبالفعل تم تنفيذ القصاص من الامير تركي بن سعود الكبير بالأمس بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.
وأصدرت وزارة الداخلية السعودية بيان رسمي لها، أكدت فيه حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين ـ حفظه الله ـ على استتباب الأمن وتحقيق العدل وتنفيذ أحكام الله في كل الأحوال وعلي أي شخص بالمملكة مهما كان.

بيان وزارة الداخلية السعودية بشأن القصاص من الامير تركي الكبير

1

3

تركي بن سعود الكبير

الجدير بالذكر إن المحكمة السعودية أصدرت بحق الأمير تركي بن سعود الكبير صك يقضي بثبوت ما نسب إليه والحكم عليه بالقتل قصاصاً، وذلك بعد القبض عليه، وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب جريمته وبإحالته إلى المحكمة العامة، وقيام محكمة الاستئناف والمحكمة العليا بتأيد الحكم بالقصاص ضد الأمير تركي بن سعود الكبير.

قصاص الامير تركي بن سعود الكبير
الامير تركي بن سعود الكبير

%d8%a7%d9%84%d8%a7%d9%85%d9%8a%d8%b1-%d8%aa%d8%b1%d9%83%d9%8a-%d8%a7%d9%84-%d8%b3%d8%b9%d9%88%d8%af-%d8%a7%d9%84%d9%83%d8%a8%d9%8a%d8%b1

فيديو أمر الملك سلمان بالفصاص من الامير تركي بن سعود الكبير

ليصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعاً وأُيد من مرجعه بحق الجاني المذكور، ويتم بالفعل تنفيذ حكم القصاص في الأمير تركي بن سعود الكبير.

تحديث: عبر حسابه علي تويتر روي أمام وخطيب مسجد الصفا بالرياض، عن اللحظات الأخيرة في حيات الأمير تركي أل سعود الكبير، حيث أكد أن الأمير لم يستطع كتابة وصيته بيده وكتبه عنه غيره، وأن الأمير قام بتأدية صلاة الليل وقراءة القرآن حتي صلاة الفجر، واحذه السجان في السابعة صباحا، وكان ساحة القصاص أهل القاتل والقتيل وعدد كبير من الأمراء.

وأكد الشيخ أن عدد كبير من الأمراء ووالد الأمير تركي وضعوا مئات الملايين في أيد والد عادل المحيميد ألا أنه رفض وأصر علي القصاص، لينفذ الحكم، في مشهد مؤثر لوالد الأمير تركي بن سعود الكبير وهو يبكي أبنه.

Save

Save

Save

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.