أسعار تذاكر مباراة مصر وغانا القادمة في تصفيات كاس العالم 2018 وأسباب زيادة التذكرة الموحدة

كتب: آخر تحديث:

نقدم لكم أسعار تذاكر مباراة مصر وغانا القادمة في تصفيات كاس العالم 2018 وسبب غلاء أسعار التذاكر لمباراة مصر القادمة في تصفيات مونديال 2018 بروسيا ، اعلن الاتحاد المصري لكرة القدم أسعار تذاكر مباراة مصر وغانا القادمة فى تصفيات إفريقيا المؤهلة لمباريات كاس العالم 2016 وقد أثارت أسعار تذاكر مباراة مصر وغانا القادمة في التصفيات توترا شديدا فى صفوف الجماهير التي أقبلت على شراء وحجز تذاكر مباراة مصر وغانا القادمة بسبب أسعارها الغالية.

وجاءت أسعار مباراة مصر وغانا القادمة في غلاء شديد عن ذى قبل ، ثمن ليس من المعروف ولا المرغوب فيه من قبل جميع الجماهير المصرية والعربية العاشقة لكرة القدم ومحبي مشاهدة المباريات من ارض الملعب ، وقد أعلنت مصادر مطلعة من داخل اتحاد الكرة المصرية بيانا لها يفيد بان الأسعار تتناسب مع الأحداث الأخيرة لارتفاع أسعار الدولار.

وأضافت المصادر المطلعة أن أسعار تذاكر مباراة مصر وغانا القادمة من الممكن أن لا تنال رضا البعض من الجماهير المصرية ، ولكن موقعة مصر وغانا القادمة في تصفيات كاس العالم 2018 مهمة جدا للغاية حيث يستعد المنتخب المصري بتدريبات قوية من أجل خطف الفوز وإرضاء الجماهير المصرية.

وقد أكدت المدير التنفيذي للجبلايه انه تم تشكيل لجان متخصصة ومنظمة لمباراة منتخب مصر القادمة فى التصفيات تضم رئيس الاتحاد هانى ابو ريدة وعامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصرية مع الكثير من المختصين.

أسعار تذاكر مباراة مصر وغانا القادمة في تصفيات كاس العالم 2018

أعلن اتحاد المصري لكرة القدم أسعار تذاكر مباراة مصر وغانا القادمة في مباريات الجولة الثانية بتصفيات كاس العالم بروسيا 2018 ، حيث جاءت قيمة التذكرة الموحدة للدرجتين الأولى والثانية 50 جنيهًا ، وقيمة الدرجة الأولى 200 جنيه و300 جنيه للمقصورة الأمامية.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.