حقيقة خبر وفاة امير الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح بعد صدور مرسوم حل مجلس الأمة الكويتي

كتب: آخر تحديث:

تناقلت عدة مواقع إلكترونية بخلاف مواقع التواصل الاجتماعي خبر يفيد وفاة امير الكويت الشيخ صباح الأحمد جابر الصباح، صباح اليوم الإثنين، وسط وجود حالة من التكتم الإعلامي، وننشر لكم حقيقة خبر وفاة امير الكويت الشيخ صباح الاحمد الصباح، خاصة بعد حل مجلس الأمة الكويتي.

وأثارات أنباء حل مجلس الأمة الكويتي امس الأحد، حالة من القلق على الصعيد السياسي الكويتي، وذلك بسبب عدم التوافق بين المؤسسات الحكومية الكويتية، وهو ما استدعى الشيخ صباح الأحمد الصباح بإصدار مرسوم بحل مجلس الأمة الكويتي.

حقيقة وفاة الشيخ صباح الأحمد جابر الصباح امير الكويت

نفت حتى الآن عدة وكالا إخبارية شائعة وفاة أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح، فيما أكدت بعض المواقع ممارسة أمير الكويت لمهام شئون الدولة وتمتعه بصحة جيدة، وأوردت وكالة الأنباء الكويتية كونا منذ قليل خبر اللقاء الذي جمع أمير الكويت وأعضاء مجلس أمناء جائزة عبد الرحمن السميط.

حل مجلس الأمة الكويتي والدعوة لانتخابات تشريعية وعلاقتهم بخبر وفاة امير الكويت

أصدر أمير الكويت امس مرسوم بحل مجلس الأمة الكويتي والدعوة لانتخابات تشريعية عاجلة، وذلك بعد أن تقدم رئيس الحكومة الكويتي الشيخ جابر المبارك باستقالته، مع استمرار الوزراء في تسيير الأمر لحين تشكيل حكومة جديدة.

وربط العديد من المحللون السياسيون بين تطور الأحداث السياسية في الكويت وشائعة وفاة أمير الكويت التي تتناقلها بعض المواقع حتى الآن، وخلال الساعات القادمة سنؤكد لكم صحة الأخبار بشكل قاطع.

العديد من الصفحات الإلكترونية أكدت عدم صحة شائعة وفاة لأمير الكويت، وتسابقت العديد من الدوائر الإخبارية في إبراز مقابلات أمير الكويت اليوم.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.