ترتيب الدوري المصري اليوم الثلاثاء 17-10-2016 الجولة الرابعة بعد مباراة الأهلي

كتب: آخر تحديث:

ترتيب الدوري المصري وبعد انتهاء مباراة الأهلي والداخلية وانتهاء مباريات الأسبوع الرابع من الدوري المصري الممتاز وكانت أخر مباراة أقيمت من مباريات الدوري المصري كانت بين الأهلي والداخلية وانتهت المباراة بفوز الأهلي على الداخلية بنتيجة هدفين للأهلي لا شئ للداخلية.

وأحرز هدفين الأهلي هم جون أنطوي في الدقيقة ستة وأربعون ومؤمن زكريا في الدقيقة الستون من الشوط الثاني للمباراة وأصبح الأهلي في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز وبرصيد نقاط اثني عشر نقطة بفارق ثلاثة أهداف عن سموحة .

ترتيب الدوري المصري

يأتي في صدارة الدوري المصري الممتاز فريق سموحة حيث لعب أربع مباريات فاز في الأربع مباريات وأحرز فريق سموحة عشرة أهداف إلى الآن وبينما استقبلت شباكه اربعه أهداف ولدية رصيد نقاط اثني عشر نقطة .

أما في المركز الثالث يأتي فريق الاتحاد السكندري برصيد نقاط تسع نقاط حيث لعب للآن أربع مباريات فاز في ثلاثة مباريات وخسر مباراة أمام وادي دجلة وأحرز سبعة أهداف وبينما استقبلت شباكه هدفين ولدية عدد نقاط تسعة .

أما في المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز فريق مصر المقاصة ولعب أربعة مباريات فاز في ثلاثة مباريات وخسر مباراة أمام نادي سموحة، أحرز خلال الأربع مباريات سبعة أهداف بينما استقبلت شباكه مبارتان ولدية رصيد نقاط تسع نقاط .

وأما موعد مباريات الجولة الخامسة فتقام ثلاث مباريات يوم الخميس وهم مباراة بين سموحة والمصري  مباراة الإتحاد السكندري وبتروجيت ومباراة الأهلي اسوان ، أما يوم الجمعة تقام ثلاث مباريات أيضاً وهم مباراة بين المقاولون العرب وفريق النصر  .

ومباراة بين طلائع الجيش ووادي دجلة وأخر مباراة بين الإنتاج الحربي والداخلية، وأخر مباراة من مباريات الجولة الخماسة من الدوري المصري الممتاز فتقام مبارتان يوم السبت وهم مباراة الشرقية والإسماعيلي ومباراة إنبي وطنطا أما مباراة الزمالك أمام فتأجلت لعودة الزمالك من جنوب أفريقيا .

ترتيب الدوري المصري

image-1

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.