ميعاد مباراة الاهلي وأسوان اليوم الخميس 20/10/2016 والقنوات الناقلة لمباراة الذهاب فى الدوري المصري الممتاز

كتب: آخر تحديث:

ميعاد مباراة الاهلي وأسوان القادمة، سأعرض عليكم متابعي الكورة المصرية ومحبي وجماهير النادي شياطين الحمر نادي الاهلي عن موعد مباراة الاهلي القادمة، اما فريق نادي اسوان ، في يوم الخميس الموافق 20 من شهر أكتوبر 2016، هذه المباراة الذهاب ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

مباراة الاهلى واسوان، سوف يواجهه الفريق الاحمر نادي الاهلي، تحت قيادة المدير الفني حسام البدري، حيث يطمح المدير الفني الفوز على فريق اسوان بثلاثة اهداف فى هذا اللقاء، وكانت اخر مباراة لنادي الاهلي امام فريق الداخلية والتي انتهت بفوز فريق نادي الاهلي بهدفين نظيفة، مما اعطي فرصة فى ترتيب الدوري المصري الممتاز ليحصل على ثلاثة نقاط.

ميعاد مباراة الاهلي وأسوان

ميعاد مباراة الاهلى اليوم‎ ، موعد وتوقيت مباراة الاهلي وأسوان الذهاب القادمة، موعد مباراة الاهلي وأسوان القادمة يوم الخميس الموافق 20/10/2016، في تمام الساعة 21:30  أما بتوقيت جمهورية مصر العربية في تمام الساعة 8:30 مساءا،  أما بتوقيت المملكة العربية السعودية في تمام الساعة 9:30 مساءا.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وأسوان

ستذاع مباراة الاهلي وأسوان على القنوات الرياضية الخاصة بالدوري المصري الممتاز وهي ( قناة دي أم سي سبورت وقناة أون تي في سبورت ) هذه القنوات الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز، وسيكون المعلق على هذه المباراة هو المعلق أيمن الكاشف علي قناة نايل سبورت .

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.