أخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 17-10-2016 تشكيلة ريال مدريد أمام ليجيا وراسو

كتب: آخر تحديث:

أخبار ريال مدريد وأخر الصفقات التي تقوم بها أدارة النادي الأسباني ريال مدريد يستعد نادي ريال مدريد الآن لملاقاة ضيفه ليجيا وراسو في مباراة الجولة الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم والمقامة على ملعب سانتياغو برنابيو .

ومن أهم أخبار ريال مدريد اليوم حيث قرر النادي المالكي أنه سيكون ضمن تشكيلة الريال مدريد أمام ليجيا وراسو وهم : بن زيما وبيل ورونالدو وايسكو وكروس وكوفاسيتش وكارفخال وفاران وبيبي ومارسيليو ونافاس .

يدخل ريال مدريد مباراته أمام ليجيا وراسو وهو يتصدر جدول الدوري الأسباني وهو في المركز الأول وبرصيد 4 نقاط حققها بعد فوزه في مباراة وتعادل في مباراة، وكان الريال مدريد حقق فوز كبير في مباراة الدوري الأسباني وعلى منافسة  ريال بيتيس بستة أهداف مقابل هدف .

أخبار ريال مدريد

يأمل فريق ريال مدريد أن يخرج من المباراة ومعه الثاثة نقاط ليحافظ على مركزة وفي تصريح أخير لزين الدين ذيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد أنه سيكون ضمن تشكيلة ريال مدريد عودة خاميس بعد التعافي من الإصابة .

أخبار ريال مدريد ومباراة ريال مدريد أمام ليجيا وراسو في مباراة الذهاب ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الأسباني ستقام في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة، وسيقوم بالتحكيم على المباراة الحكم الحكم: رودي بوكييه أما التعليق على المباراة  المعلق : علي سعيد الكعبي، كما ستنقل المباراة على القناة الفضائية beIN SPORTS 1 HD .
أما عن مباراة ريال مدريد أمام أتليتيكو مدريد فقد تقرر موعدها في يوم 19 نوفمبر القادم، وفي تمام الساعة السادسة وخمسة وأربعون دقيقة بتوقيت جرينتش، وستقام مباراة دربي العاصمة على أرضية ملعب الفيسنتي كالديرون ومن المتوقع ان تقام مباراة قوية ومثيرة بين الفريقين.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.