موعد مباراة باريس سان جيرمان وبازل اليوم الأربعاء 19/10/2016 والقنوات الناقلة لمباراة الذهاب فى دوري أبطال أوروبا

كتب: آخر تحديث:

موعد مباراة باريس سان جيرمان وبازل، سأعرض عليكم موعد وتوقيت مباراة باريس سان جيرمان وبازل، والتي ستقام على ارضية ملعب حـديقة الأمراء، مباراة الذهاب ، ضمن اطار مباريات الجولة الثلاثة بدور المجموعات ، سيواجه الفريق الالماني بايرين ميونيخ فريق الهولندي بي إس في آيندهوفن يوم الأربعاء الموافق 19/10/2016 ، فى تمام الساعة 21:45 مساءا.

يعتبر سان جيرمان من أعرق الأندية في فرنسا وله بصمات كثيرة في عالم كرة القدم منذ أن تأسس في عام 1906 وقد فاز سان جيرمان بما يعادل 30 بطولة محلية أو على مستوى القارات، هذا غير حصوله على الدوري الفرنسي 6 مرات من الدرجة الأولى وقد حصل جيرمان على، لقب بطولة كأس الكؤوس الأوربية وكأس الرابطة الفرنسية وكأس الأبطال الفرنسي.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وبازل

موعد وتوقيت مباراة باريس سان جيرمان وبازل الذهاب القادمة، موعد مباراة باريس سان جيرمان وبازل القادمة يوم الأربعاء الموافق 19/10/2016، في تمام الساعة 21:45 أما بتوقيت جمهورية مصر العربية في تمام الساعة 8:45 مساءا،  أما بتوقيت المملكة العربية السعودية في تمام الساعة 9:45 مساءا.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وبازل

ستذاع مباراة باريس سان جيرمان وبازل على قنوات beIN SPORTS 2  HD ، وسيكون المعلق على هذه المباراة هو المعلق : علي سعيد الكعبي.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.