نتائج التاسع الثانوية العامة في اليمن 2016 برقم الجلوس علمي – أدبي نتائج التعليم الأساسي موقع وزارة التربية والتعليم

كتب: آخر تحديث:

نقدم لكم نتائج التاسع في اليمن الثانوية العامة 2016 وزارة التربية والتعليم results.edu.ye ، نتائج تاسع اليمن او كما يسميها البعض نتائج شهادة التعليم الأساسي 2016 ، تترقب جميع الطلبة والطالبات فى التعليم الأساسي باليمن  إعلان نتائج الثانوية العامة في اليمن 2016 نتائج شهادة التعليم الأساسي ، ومن خلال فحص شامل عن اهم الأخبار الدقيقة التي تنشرها المواقع الرسمية المسئولة عن إعلان نتائج تاسع اليمن 2016 سنوفر بين أيديكم الآن رابط نتائج الصف التاسع في اليمن 2016 من خلال الدخول على موقع نتائج تاسع اليمن وزارة التربية والتعليم اليمنية.

نتائج الثانوية العامة التاسع في اليمن 2016 ، أوضحت مصادر قريبة ومطلعة في وزارة التربية والتعليم اليمنية انه سيتم الإعلان عن كافة نتائج الصف التاسع في اليمن 2016 في اخر الشهر الحالي أكتوبر 2016 حيث سيتم الانتهاء من جميع أعمال التصحيح وفرز الأوراق التي لم يتم الانتهاء منها قريباً ، وستتمكن جميع الطلبة والطالبات من الحصول على نتائج الثانوية العامة في اليمن بكل سهولة ويسر من خلال موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية.

كما أكدت المصادر انه سيتم الاستعلام عن نتائج التعليم الأساسي تاسع اليمن 2016 من خلال الدخول على الموقع الرسمي للتربية والتعليم اليمنية والذهاب على قسم النتائج في اليمن واختيار نتائج الصف التاسع في اليمن 2016 وإدخال رقم الجلوس والاسم ومن ثم ستظهر النتيجة كاملة بالدرجات في جميع المواد.

نتائج التاسع في اليمن الثانوية العامة 2016 وزارة التربية والتعليم results.edu.ye

موقع وزارة التربية والتعليم لمعرفة نتائج الصف التاسع في اليمن للعام 2016 برقم الجلوس والاسم لمعرفة نتائج شهادة التعليم الأساسي فى اليمن 2016  ،  موقع الوزارة الرسمى ،. أسرة موقعنا تتمنى النجاح والتفوق لجميع الطلبة والطالبات.

تحديث اليوم 27/10/2016

اشاد السيد الوزير الدكتور عبدالله لملس بالجهود المبذولة من جانب اعضاء لجنة الامتحانات لما بذلوه من مجهود كبير من أجل اتمام عملية المراجعة والتصحيح لأوراق الطلاب ورصد النتائج النهائية للثانوية العامة فى اليمن 2016 في عدن وحضرموت الذين عملوا منذ فبراير 2016م بجهود كبيرة ، وافاد الوزير انه تم العلان رسمياً عن نتائج الثانوية العامة التاسع فى اليمن 2016 ويمكن لجميع الطلاب الاستعلام عنها من خلال رابط موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية الموضح اعلي المقال.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.