فضائح الأنتخابات الرئاسية الأمريكية : ترامب يطالب بتحليل مخدرات لكلينتون

كتب: آخر تحديث:

خلال المناظرة الاخيرة التي اقيمت بين المرشح الجمهوري دونالد ترامب ونظيرته هيلاري كلينتون المرشح الديمقراطي في اطار الأنتخابات الرئاسية الأمريكية 2016، أتهم ترامب كلينتون بأنها تتناول المخدرات وأنه يجب أن يخضع المرشحان إلي إجراء تحليل تعاطي المخدرات قبل المناظرة القادمة بينهم .

خلال المناظرة الاخيرة التي اقيمت بين المرشح الجمهوري دونالد ترامب ونظيرته هيلاري كلينتون المرشح الديمقراطي في اطار الأنتخابات الرئاسية الأمريكية 2016

حيث أكد ترامب أن كلينتون كانت تشع طاقة ونشاط حماس خلال المناظرة بينهم وعقب انتهاء المناظرة لم تستطيع الوصول إلي سيارتها ولذلك طالب باجراء تحليل تعاطي المخدرات لها.

يأتي ذلك بعد  الاتهامات التي وجهها إليه عدد من النساء بأنه قام بالاعتداء الجنسي عليهم وتسريب شريط يظهر به ترامب ويقول عبارات بذيئة جدا .

من الجدير بالذكر أن شعبية دونالد ترامب بدأت تتراجع بشكل كبير في عدد من الولايات الكبيرة والمهمة، مما يؤثر بشكل كبير على احتمالية فوزه بالانتخابات الرئاسية.

من الواضح أن الأيام القادمة ستشهد اشتعال الحرب بين المرشح الجمهوري والمرشح الديمقراطي خلال الأنتخابات الأمريكية التي وصل بها الامر إلي اتهام كلا منهم الأخر باتهامات اخلاقية .

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.