موعد مباراة الزمالك وصن داونز اليوم الأحد 23/10/2016 والقتوات الناقلة لمباراة العودة فى دوري أبطال أفريقيا 2016

كتب: آخر تحديث:

تنطلق فى الثامنة والنصف مساء يوم الأحد الموافق 23 من شهر أكتوبر 2016 ، بتوقيت القاهرة مباراة الزمالك وصن داونز الجنوب أفريقى فى العودة نهائى دورى أبطال أفريقيا بملعب برج العرب ستاد برج العرب بمحافظة الاسكندرية فى جمهورية مصر العربية، وسيكون الحكم الدولي على هذه المباراة هو الحكم: باكاري بابا غاساما لمباراة اياب.

الزمالك يسعى للثأر من فريق صن داونز الذي فاز عليه في ارضة بثلاثة اهداف نظيفة، حقق فريق صن دوانز الافريقي نصر كبير من خلال هذه المباراة الشرسية، وقال مؤمن سليمان المدير الفنى للزمالك اننا قادرون على تحقيق المعجزة فى مباراة العودة وهذا ما قلته للاعبين بعد نهاية المباراة الذهاب مباشرة.

التشكيل المتوقع للزمالك أمام صن داونز

ينوى مؤمن سليمان المدير الفني للزمالك خوض النهائى الأفريقى بتشكيل مكون من أحمد الشناوى فى حراسة المرمى ومعروف يوسف ظهير أيسر وعلى جبر وإسلام جمال قلبى دفاع، وأحمد توفيق ظهير أيمن وإبراهيم صلاح وطارق حامد فى وسط الملعب وشيكابالا وأيمن حفنى، وستانلى وباسم مرسى فى الهجوم. بينما سيتواجد على مقاعد بدلاء الزمالك محمود جنش وعمر صلاح وعلى فتحى وأحمد دويدار، ورمزى خالد ومصطفى فتحى وإيمانويل مايوكا.

موعد مباراة الزمالك وصن داونز

اعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ( الكاف ) انه سيكون موعد وتوقيت مباراة الزمالك وصن دوانز في أطار مباراة العودة القادمة، في نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم ، يوم الأحد الموافق 23 أكتوبر 2016، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية، أما بتوقيت المملكة العربية السعودية في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءا، مباراة العودة في مصر يوم 23 أكتوبر 2016.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وماميلودي صن داونز

من المقرر أن ستذاع هذه المباراة بين الفريقين على قنوات بي آن سبورت القطرية الناقلة الحصري للمباراة،  على أحدي قنوات بي إن سبورت القطرية الرياضية المشفرة.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.