عمر السومة وإثارة الجدل في السعودية حول تجنيسه

كتب: آخر تحديث:

أثار الجدل حول موضوع تجنيس اللاعب عمر السومة هداف النادي الأهلي، وانتشار حاله من الجدل حول هذا الموضوع في الساعات القليلة الماضية في الأوساط الرياضية، على جانب آخر فقد صرحت مصادر موثوقه بأن الأمير عبد الله بن مساعد،رئيس الهيئة العامة للرياضه في المملكة العربية السعودية، برفضه التام اتجاه التصريح بأي أمر يخص ما تردد على موضوع تجنيس اللاعب عمر السومة.

عمر السومة يثير جدل في السعودية

وقد أوضحت الأنباء بأن الأمر الوحيد الذي صرح به الأمير عبد الله بن مساعد، هو أنه تم دعوة السومة لحضور المباراة الأخيرة التي تمت بين الفريق السعودي والفريق الإماراتي،لأنه لاعب يتميز بالأخلاق وكونه أحد أهم اللاعبين في الفريق السعودي، والذي قام بتقديم الدعوة له صديقه المعتزل محمد نور قائد فريق الاتحاد السابق.

وقد تم تداول فيديو في الأيام السابقة على وسائل التواصل الاجتماعي، يجمع بين عمر وصديقه المعتزل محمد نور أثناء احتفالهم بانتصار الفريق السعودي على نظيره الإماراتي بثلاثيه في تصفيات كأس العالم روسيا 2018 وهو ما عاد من فكرة عودة السومة مرة أخرى للظهور على الساحة الرياضية.

وقد أوضح عمر السومة من جديد رفضه للانضمام للمنتخب السوري منذ عام 2012 بالرغم من تلقيه العديد من العروض والاستدعاءات للانضمام لمعسكرات المنتخب.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.