المالية السعودية تعلن عن موعد صرف الرواتب لموظفي القطاع الحكومي لشهر أكتوبر و تعتمد أبراج السنة الهجرية الشمسية الفارسية لتحويل الراتب

كتب: آخر تحديث:

موعد صرف الرواتب بالسعودية لشهر أكتوبر ، بعد تغير المملكة العربية السعودية العمل بالتقويم الهجري للتقويم الميلادي، ورغم الانتهاء من تعديل الأنظمة الإلكترونية لمسيرات الرواتب، يتسأل الكثير من الموظفين السعوديين والمقيمين بالمملكة عن موعد صرف الرواتب لموظفي القطاع الحكومي لشهر محرم -أكتوبر “متي الراتب”.

حيث تضاربت الأنباء داخل الوزارات والقطاعات الحكومية بالمملكة العربية السعودية، عن متي سيصرف راتب شهر أكتوبر -محرم، وهل سيصرف الراتب كما سبق تبعا للتقويم الهجري، أم بعد عمل السعودية بالتقويم الميلادي وأعتمدها بها سيتم صرف رواتب السعوديين هذا الشهر تبعا للتقويم الميلادي.

موعد صرف الرواتب بالسعودية لشهر أكتوبر

وأكدت مصادر سعودية صحفية، علي أن رغم الانتهاء من تعديل الأنظمة الإلكترونية لمسيرات الرواتب، وموعد صرف الرواتب هذا الشهر.

هذا وأكد الدكتور حمد البازعي نائب وزارة المالية أن الخدمة المدنية أصدرت قرار صرف الرواتب بالتاريخ الميلادي.

والي الآن لم تصدر وزارة المالية السعودية أي تصريح أو بيان رسمي عن الموعد المحدد لصرف رواتب شهر أكتوبر بالسعودية.

وسنتابع معكم علي موقع ثقفني تفاصيل موعد صرف رواتب السعوديين لشهر أكتوبر – محرم.

تحديث: أوضحت وزارة المالية السعودية اليوم أنها أعتمدت أبراج السنة الهجرية الشمسية لتحويل الراتب لحسابات الموظفين بالقطاع الحكومي المدني والعسكري، وان الراتب سيكون في الخامس يوم من كل برج هجري شمسي.

وبهذا يكون راتب شهر أكتوبر للسعوديين، في الخامس من أيام برج العقرب أي بتاريخ 27 أكتوبر 2016 .

أما عن راتب شهر نوفمبر سيكون يوم اليوم الخامس من برج القوس سيكون في اليوم الخامس أي بتاريخ 26 نوفمبر 2016 م .

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.