هاتف جلاكسي نوت 7 ممنوع من جميع رحلات طيران في الولايات المتحدة

كتب: آخر تحديث:

اليوم تم منع أخذ جلاكسي نوت 7 في جميع الطائرات والرحلات الجوية في الولايات المتحدة من قبل وزارة النقل وإدارة الطيران ، وخطوط الأنابيب و إدارة سلامة المواد. وتم وضعة تحت “مواد خطرة محظورة ” الأفراد الذين يملكون جهاز سامسونج جلاكسي نوت 7 لا يمكنهم أخذه معهم في الطائرات ، أو في ترحيل الأمتعة، أو في فحص الأمتعة على الرحلات الجوية من وإلى أو داخل الولايات المتحدة. ويشمل هذا الحظر جميع أجهزة سامسونج جلاكسي نوت 7. أصدرت وزارة النقل حالة الطوارئ التي من شأنها منع الأجهزة من أن تؤخذ على متن رحلة جوية حتي لو الجهاز مغلق وهذا اعتبارا من السبت 15 أكتوبر في 12:00 بتوقيت جرينتش.

سامسونج جلاكسي نوت 7

وأضافت الوزارة “نحن ندرك أن حظر هذه الهواتف من شركات الطيران وإزعاج لبعض الركاب، ولكن سلامة جميع من على متن الطائرة يجب أن تأخذ الأولوية”، وقال وزير النقل أنتوني فوكس. “نحن نتخذ هذه الخطوة الإضافية لأنه واحد على متن رحلة يقوم بإطلاق النار يشكل خطر كبير ويضع حياة الكثيرين للخطر”.

المسافرين الذي يخبؤن هواتفهم في الأمتعة سوف يعاقبوا بغرامات ومسائلة قانونية ويأتي الخطر بعد أيام قليلة من توقيف إنتاج سامسونج لهاتف جلاكسي نوت7 ومنع بيعة في جميع أنحاء العالم.

ومن المتوقع أن يكلف سامسونج 2.3 مليار $ خسائر علي سامسونج

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.