سعر الدينار الكويتي اليوم الاثنين 17-10-2016 أرتفاع جنوني لسعر الدينار في السوق السوداء

كتب: آخر تحديث:

أهم الأخبار الاقتصادية لهذا اليوم وعن سعر الدينار الكويتي اليوم السبت 15 أكتوبر 2016 حيث يشهد أرتفاع جنوني في أسعار الدينار الكويتي في السوق السوداء والبنوك المصرية مقابل الجنية المصري .

أسعار الدينار الكويتي اليوم الاثنين 17-10-2016

أرتفاع الدينار الكويتي في السوق السوداء وهذا لسبب نقص العملة الكويتية في البنوك المصرية حيث سجل الدينار الكويتي في السوق السوداء 50 جنيه، أما الدينار الكويتي في البنوك المصرية في ما زال مستقر في سعرة في البنوك عند 29 جنيه.

سعر الدينار الكويتي اليوم

أرتفاع أسعار العملات في مصر لم يقتصر على الدولار الأمريكي أو الريال السعودي فقط بل وقد طال الدينار الكويتي ليقفز قفزة جنونية تربك السوق المصري ليتخطى سعر الدينار خمسة وأربعون جنيهاً مصرياً وعن أسباب الارتفاع الجنوني في أسعر الدينار الكويتي أليكم هذا التقرير .

سعر الدينار الكويتي أمام الجنية المصري

يؤثر أرتفاع العملات على الجنية المصري تأثيراً كبيراً في أضعاف الجنية المصري وانهياره الدينار الكويتي يعتبر من العملات العربية الأقوى في السعر وهذا يرجع إلى أن الاقتصاد الكويتي الأقوى على مستوى الدول العربية، كما أن دولة الكويت دائما ما يوجد تنمية وهي من دول الخليج والتي تعتمد على البترول في أقتصادها بشكل أكبر .

كما أن حكومة الكويت تعمل باستمرار على دعم عملتها لتستمر قوية بين العملات العربية أما على الصعيد المحلي وفي السوق المصرية فهناك من يلعب في السوق السواء والهدف من هذا أضعاف العملة الوطنية الجنية المصري ولضرب الاقتصاد المصري وبدأت بأزمة الدولار الأمريكي والريال السعودي والآن طالت الأزمة الدينار الكويتي .

أرتفاع سعر الدينار الكويتي في السوق السوداء مقابل الجنية

فارق كبير بين أسعار الدينار الكويتي في البنوك المصرية والسوق الموازية السوق السوداء السعر بالبنوك المصرية للدينار الكويتي اليوم حوالي ثلاثين جنيها مصرياً أما سعر الدينار الكويتي في السوق السوداء حوالى خمسة وأربعون جنيهاً مصرياً وفي أحد المحافظات يصل السعر للدينار اليوم حوالي خمسون جنيها والفارق أصبح ضخم حوالي خمسة عشر جنيهاً بين البنوك والسوق السوداء، ويستغل تجار العملات قلة الاحتياطي في البنوك للعملات ليرفعو أسعار العملة.

سعر الدينار الكويتي اليوم السبت 15-10-2016

بلغ سعر الدينار الكويتـي في البنوك نحو 29.2393 جنيه للشراء، و 29.3690 جنيه للبيع.

بلغ سعر الدينار الكويتي في السوق السوداء حوالي  43.25 جنيه للشراء، مقابل 45.25 جنيه مصري للبيع.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.