تردد قناة ام بي سي سبورت الجديدة لمتابعة مباراة الهلال والباطن اليوم 21-10-2017 الجولة السابعة دوري جميل للمحترفين

تردد قناة ام بي سي سبورت الجديدة لمتابعة مباراة الهلال والباطن اليوم 21-10-2017 الجولة السابعة دوري جميل للمحترفين

متابعة قناة ام بي سي سبورت الجديدة والتي تنقل مباريات الدوري السعودي، فهي من أشهر قنوات الرياضة في العالم العربي، وتنقل قناة mbc pro sport الجديدة فعاليات ومباريات دوري جميل كل يوم، ولهذا حرصا من موقعنا ثقفني، نعرفكم على التردد الجديد لقناة أم بي سي سبورت، والتي تعد من أشهر قنوات الرياضة وأكثرها جودة ونقاء في العرض والبث المباشر للمباريات.

تحديث قناة ام بي سي سبورت الرياضية

بعد أن قامت قناة أم بي سي سبورت بالانتهاء من إصلاحاتها، على قمر نايل سات وقمر عرب سات، من أجل القيام ببث مباشر دون أي تقطيع أو تشويش، أصبحت جاهزة لبث مباريات الدوري السعودي، ولهذا فهي تتميز بكونها من أفضل القنوات الرياضية العربية، التي تبث المباريات بجودة فائقة، خاصة بعد إجراءات الصيانة والاصلاح التي أجريت عليها مؤخرا بشكل مكثف، حرصا على تحقيق المتعة والمشاهدة المشوقة للجماهير، وحتى يستمتع المشاهدون من أرجاء دول العالم، بمشاهداتها ومتابعة المباريات بأعلى جودة.

ويجب أن تقوم بعمل ضبط لجهازك، من أجل استقبال القنوات، حيث تضبط الريسيفر الخاص بك، على القمر عرب سات بدر 26 درجة شرق، وتقوم بإدخال التردد الصحيح للقناة بشكل دقيق، ألا وهو 12341 ميجا هيرتز، بمعدل ترميز 27500 أفقي.

وتعتبر قناة ام بي سي سبورت ، ضمن باقة قنوات أم بي سي الغنية عن التعريف، والتي يبلغ عدد قنواتها سبع قنوات، وقناة mbc pro sports ، هي أحد باقة شبكة قنوات MBC PRO SPORTS ، والتي تتمتع بجودة عالية في البث، وتقنية لا مثيل لها، وتنقل القنوات الرياضية لشبكة أم بي سي سبورت، أقوى وأروع المباريات في الدوري السعودية، وتقوم بعرض استوديوهات تحليلية أيضا، من أجل التعليق على المباريات وأحداثها، وتتضمن ام بي سي سبورت الكثير من المعلقين الرياضيين ذوي الكفاءة العالية، والذين يتمتعون بروح رياضة عالية جدا.

وفيما يلي بيان بكل ترددات قناة أم بي سي سبورت على الأقمار

التردد الجديد لقناة ام بي سي سبورت  mbc pro sport على نايل سات وعرب سات

  • القمر                           التردد
  • عربسات بدر              612341   أفقي
  • نايل سات                  11470     رأسي
  • أتلانتك بيرد              11470     رأسي

كما نعرض لكم صورة التردد الخاص بقناة ام بي سي سبورت mbc pro sport

ام بي سي سبورت

قناة ام بي سي سبورت تعد من أهم القنوات الرياضية في الفترة الأخيرة، التي تعرض مباريات الدوري السعودي ودوري عبد اللطيف جميل بالإضافة إلى كل مباريات كأس ولي العهد، كما تعرض استوديوهات تحليلية لأشهر وأقوى المعلقين الرياضيين.

متابعة قناة ام بي سي سبورت السعودية الناقلة لمباراة الاهلى والاتحاد بالجولة السابعة من دوري جميل للمحترفين، كما تذيع قنوات MBC PRO SPORTS HD مباراة الهلال والباطن في الدوري السعودي، حيث تعتبر مباراتي اليوم من أهم المباريات بدوري المحترفين 1439هـ.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *