تشكيلة ريال مدريد أمام ريال بيتيس اليوم ، يستضيف ملعب سانتياجو برنابيو مباراة الملكي ريال مدريد الذي يشهد مقابلة ريال مدريد وبيتيس على ارضه وسط جماهيره في إطار مباريات الجولة السابعة والعشرين من الدوري الأسباني والمعروفة دائما بتسجيل كريستيانو رونالدو أهداف متعددة بطرق مختلفة ، مباراة ريال مدريد وريال بيتيس ستعد سهلة على الخصم في الجولة الثامنة من مباريات الدوري الأسباني.

لذلك تتابع عشاق كرة القدم أخر الأخبار والتفاصيل عن اللقاء المرتقب وخصوصاً عن تشكيلة مباراة ريال مدريد أمام ريال بيتيس اليوم ، والتي سيخوض بها الملكي مباراته التي ستكون سهلة عندما يواجه فريق صاحب المركز السابع ، بينما يدخلها الملكي ريال مدريد وهو في المركز الثاني برصيد 15نقطة ، وتنطلق المباراة في تمام التاسعة إلا ربع بتوقيت مصر.

تشكيلة ريال مدريد أمام ريال بيتيس اليوم

اعلن زين الدين زيدان عن تشكيلة فريقة لمواجهة ريال بيتيس المقرر اقامتها مساء اليوم والتى جاءت كالاتى:

فى حراسة المرمى: نافاس ، وفى خط الدفاع: كارفخال – فاران – بيبى – مارسيلو، وفى خط الوسط: كروس – كوفاسيتش – ايسكو ، وفى الهجوم: بيل – رونالدو – كريم بنزيما.

تحديث: تُقام اليوم مباراة قوية بين فريقي ريال مدريد وريال بيتيس ضمن مباريات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري الأسباني لكرة القدم ، ونقدم لكم تشكيلة ريال مدريد أمام ريال بيتيس اليوم الأحد 2017/3/12 والتي سيخوض بها الملكي مباراته تحت قيادة زين الدين زيدان.

تشكيلة ريال مدريد أمام ريال بيتيس المتوقعة

  • حراسة المرمى : نافاس
  • خط الدفاع : كارفخال – راموس – ناتشو – مارسيلو
  • خط الوسط : مودريتش – كاسيميرو – كروس
  • خط الهجوم : رونالدو – بنزيما – فاسكيز