الآن نتائج سحب اللوتو اللبناني lebanon lotto result مع زيد اليوم الخميس عبر قناة lbc الفضائية اللبنانية

نتائج سحب اللوتو اللبناني مع زيد اليوم الخميس، حيث يبحث الكثير من محبي المسابقات عن رابط الاستعلام عن البطاقات الرابحة في اليانصيب الوطني اللبناني، والتي سوف يتعرف عليهم من خلال برنامج مع زيد مساء اليوم علي شاشة قناة ال بى سى اللبنانية الفضائية، والتي تعمل علي القمر الصناعي النايل سات، من خلال هذا المقال سوف نرفق لكم التردد الجديد ورابط الاستعلام.

تردد قناة lbc الفضائية اللبنانية

من المتوقع ان تدرس اللجنة المسئولة عن اليانصيب لهذا العام بان تقدم العديد من الجوائز بمناسبة راس السنة لعامنا الجاري، وذلك من اجل تحفيظ جميع المواطنين علي المشاركة لكي يحصلوا علي جوائز مالية بمناسبة هذا الاحتفال العظيم الذي سوف يحدث نوعية جديدة في السياحة في دولة لبنان لكي ياتي اليها السياح لقضاء وقت جميع خلال هذه الفترة.

القمر التردد FEC/SR
نايل سات 10776 (H) 27500 – 5/6
عرب سات 11843 (H) 27500 – 5/6
عرب سات 10730 (V) 27500 – 3/4

من خلال تردد قناة ال بى سى الفضائية اللبنانية يمكن متابع برنامج اليانصيب الوطني اللبناني لمعرفة ارقام البطاقات الرابحة في يانصيب الوطنية اللبنانية التي سوف تقام مساء اليوم باذن الله، حيث نتمني لجميع متسابقي هذه المسابقة الرائعة الفوز بالجائزة الكبري في نهاية السنة الميلادية الجارية.

يمكن لجميع الان متابعة برنامج مع زيد علي قناة إل بي سي لمتابعة نتائج سحب اللوتو اللبناني لمعرفة الورقة الرابحة من خلال شاشة قناة LBC اللبنانية الفضائية او عن طريق الموقع الالكتروني، حيث نتمنى الربح للجميع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *