تشكيلة برشلونة أمام ديبورتيفو لاكورونيا اليوم السبت 15-10-2016 فى مباريات الجولة الثامنة الدورى الاسبانى

كتب: آخر تحديث:

تشكيلة برشلونة أمام ديبورتيفو لاكورونيا اليوم ، يستضيف ملعب الكامب نو مباراة برشلونة وديبورتيفو لاكورونيا مساء اليوم 15-10-2016 فى مباريات الجولة الثامنة من الدوري الأسباني لذلك تتابع عشاق كرة القدم أخر الأخبار والتفاصيل عن اللقاء المرتقب وخصوصاً عن تشكيلة مباراة برشلونة أمام ديبورتيفو لاكورونيا اليوم الرسمية التى سيخوض بها البارسا مباراته التي ستكون سهلة يستضيف برشلونة الديبور على ارضه ووسط جماهيرة اليوم فى اللقاء الذى سيقام على ارضية ملعب الكامب نو معقل البارسا فى تمام الرابعة والربع بتوقيت مصر.

تشكيلة برشلونة أمام ديبورتيفو لاكورونيا اليوم فى اللاليجا ستشهد غياب البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي عن التشكيلة الأساسية للبارسا لمواجهة الديبور ، كما سيتواجد الثنائى الخطير ( نيمار دا سيلفا – ولويس سواريز ) ، وفى حين تواجد الثنائى نيمار وسواريز ستكون المهمة سهلة على برشلونة حيث ان الثنائي قادر على تحقيق معادلة الفوز والعودة به الى الكامب نو.

وبعد أن قدمنا التفاصيل والأخبار القليلة عن اللقاء المرتقب نود أن نسرد عليكم تشكيل مباراة برشلونة أمام ديبورتيفو لاكورونيا اليوم في الدوري الأسباني عبر السطور الأتية.

تشكيلة برشلونة أمام ديبورتيفو لاكورونيا اليوم

اعلن لويس انريكى عن تشكيلة فريقة لمواجهة الديبور تيفو المقرر اقامتها مساء اليوم والتى جاءت كالاتى:

فى حراسة المرمى: شتيجين ، وفى خط الدفاع: فيدال– بيكيه – اوميتيتى – دين ، وفى خط الوسط: بوسكيتس – راكيتيتش – انييستا ، وفى الهجوم: توران – نيمار – سواريز.

وبهذه التشكيلة ستكون توقعات الفوز من نصيب البارسا وتكون العودة للديار محملة بالأفراح والسعادة التي تعودت عليها الجماهير في جميع المباريات السابقة لبرشلونة فى الليغا.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.