موعد مباراة الزمالك وصن داونز والقنوات الناقلة نهائي دور ابطال افريقيا مباراة العودة

كتب: آخر تحديث:

مباراة الزمالك اليوم ، ننشر لكم موعد مباراة الزمالك وصن داونز الجنوب إفريقي، مباراة العودة من نهائي دوري أبطال أفريقيا و نستعرض معكم القنوات الناقلة مباراة الزمالك اليوم وتشكيلة الزمالك المتوقعة في ظل النقص العددي الذي يعاني منه صفوف الزمالك، مع اقتراب تحقيق الحلم الأفريقي وتحقيق لقب دوري الأبطال والتأهل للمشاركة بكأس العالم للأندية، وفيما يلي نجيبكم على استفسارات معرفة موعد مباراة الزمالك وصن دانز اليوم.

مباراة نهائي دوري ابطال افريقيا والتي تأهل لها الزمالك المصري وكذلك ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، ستكون مباراة غاية في القوة خاصة بعد أن تقابل الفريقين في جولتين سابقتين من مباريات دوري المجموعات دور الثمانية من نفس البطولة، وسننشر لكم موعد مباراة الزمالك وصن داونز .

موقعة كروية صعبة سيخوضها الزمالك بمباراة العودة خاصةً بعد أن عاد الزمالك من مباراة الذهاب وهو متأخر بثلاثة أهداف، وهو الأمر الذي سيتطلب بذل مجهود مضاعف من الجهاز الفني واللاعبين للعودة لنقطة التعادل خلال 90 دقيقة ستعتبر أشغال شاقة على لاعبي وجماهير القلعة البيضاء.

موعد مباراة الزمالك وصن داونز

يستضيف ملعب برج العرب الرياضي مباراة العودة من نهائي دوري أبطال أفريقيا والتي سيحل فيها صن داونز ضيفاً على الزمالك، وستقام المباراة فقا للتوقيتات التالية:

  • الساعة 20:300 بتوقيت القاهرة
  • الساعة 21:300 بتوقيت مكة المكرمة
  • الساعة 22:30 بتوقيت أبو ظبي
  • الساعة 18:300 بتوقيت جرينتش

ضمت قائمة الزمالك التي ستخوض مباراة الغد  كلاً من:

“أحمد الشناوي ومحمود جنش وعمر صلاح ورمزي خالد وإسلام جمال وعلي جبر وأحمد دويدار وأحمد توفيق وطارق حامد وإبراهيم صلاح ومعروف يوسف وأيمن حفني ومحمود عبد الرازق شيكابالا ومصطفى فتحي وستانلي وباسم مرسي وإيمانويل مايوكا”، بالإضافة إلى علي فتحي بينما سيغيب محمد ابراهيم.

القنوات الناقلة مباراة الزمالك وصن داونز اليوم السبت

تنقل مباراة الزمالك وصن داونز اليوم عبر قناة beIN SPORTS 1 HD، على القمر الصناعي المصري نايل سات، وسيعلق على المباراة المعلق…..، كما من المتوقع أن تنقل شبكة إذاعة الشباب والرياضة المصرية الوصف التفصيلي لأحداث المباراة وتقارير هامة عن أهم النتائج وأبرز الأحداث التي سيشهدها شوي المباراة.

تنقل مباراة العودة بين الزمالك وصن داونز عبر قناة النيل للرياضة للبث الأرضي، حيث سيكون بمقدور الجماهير المصرية متابعة أحداث اللقاء..

اخبار الزمالك اليوم قبل مباراة العودة

يواصل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء إعداد لاعبي الزمالك قبل انطلاق مباراة العودة بنهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث اكد مؤمن سليمان مرب الزمالك قدرة فريقه على تحقيق لقب دوري أبطال إفريقيا رغم التأخر بثلاثة أهداف.

ساعات قليلة تفصل جماهير القلعة البيضاء عن معرفة نتيجة مباراة النهائية المرتقبة بين الزمالك وصن داونز الجنوب إفريقي ، مباراة تحقيق الحلم واللقب الإفريقي.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.