الحرب العالمية الثالثة تصعيدات روسيا بحرب عالمية على قنواتها

كتب: آخر تحديث:

الحرب العالمية الثالثة ومن متابعاتنا للقنوات الروسية نجد أن روسيا تشير إلى حرب عالمية ثالثة حيث تقوم بتصعيدات من خلال البرامج التي تقدم على القنوات الروسية وكأنها تدق لطبول حرب عالمية ثالثة .

الحرب العالمية الثالثة

وعلى أكثر من برنامج على القنوات الروسية توحي بقرب حرب عالمية ثالثة وخاصة توحي بضرب طائرات أمريكية وأيضاً تنذر عن بناء أو لتجهيزات لملاجئ في موسكو وهذا تحسبا لأي قصف نووي، والكثير من الأحاديث في القنوات الروسية تداعت للتساؤلات عن أذا كانت هذه الاستعدادات تشير لقرب الحرب العالمية الثالث.

توقف المفاوضات بين موسكو وواشنطن

وفي أكتوبر الحالي بدأت المفاوضات بين موسكو وواشنطن حول الأزمة السورية والنزاع الدائر في سوريا ولكن فشلت المفاوضات بين جميع الأطراف وأسفرت عن فشل وقف أطلاق النار في سوريا بعد أن كانت بدأته القوتان الشهر الماضي في جنيف.

التصعيد للإنذارات بقرب الحرب العالمية الثالثة

فقد أذيع على العديد من القنوات الروسية تصعيدات كلامية لقرب الحرب العالمية الثالثة فقد أعلن المذيع للقناة الأولى للتليفزيون الرسمي في روسيا ومن خلال النشرة المسائية الرئيسية مساء الأحد الماضي فقد صرح أنه ستقوم روسيا بأسقاط الطائرات الأمريكية في روسيا من خلال بطاريات المضادات الجوية الروسية.

أما على القناة الإخبارية روسيا 24 فقام مقدم النشرة الإخبارية ببث تقرير حول أستعدادات موسكو لأي ضربات نوية فقد أشار إلى أن روسيا تقوم الآن بتجهيزات ملاجئ للحماية من أية ضربات، أما على موقع الأخبار “فونتانكا” فتحدث عن أن حاكم مدينة سان بطرسبرغ، يقوم الآن بتقنين توزيع الخبز من أجل الاستعدادات لحرب مقبلة .

وغيرها من المحطات الإذاعية فعلى الإذاعة الروسية ذكرت أن وزارة الدفاع تقوم هذه الأيام بحث لكيفية حشد أربعون مليون روسيا على مدار الأسبوع وذلك استعدادا لحرب مقبلة وتدريبات على حريق وإخلاء ميدان .

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.