التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة برشلونة وديبورتيفو لاكورونيا الأحد 12-3-2017 والقنوات الناقلة بالدوري الأسباني

نقدم لكم موعد مباراة برشلونة وديبورتيفو لاكورونيا اليوم في الدوري الأسباني ، تشهد أرضية ملعب الكامب نو والمدرجات التي ستمتلئ بالجماهير العاشقة لبرشلونة مباراة نارية وقوية عندما يلتقى برشلونة وديبورتيفو لاكورونيا في إطار مباريات الجولة الثامنة من الدوري الأسباني الدرجة الأولى ، والآن يبحث الجمهور عن موعد مباراة برشلونة وديبورتيفو لاكورونيا المقرر لها اليوم السبت 15-10-2016 في الدوري الأسباني ، لذلك سنضع صوب أعينكم عبر المقال التفاصيل الدقيقة عن موعد مباراة برشلونة وديبورتيفو لاكورونيا السبت في اللاليجا ، بالإضافة إلى القناة الناقلة لمباراة برشلونة وديبورتيفو لاكورونيا.

موعد مباراة برشلونة وديبورتيفو لاكورونيا في الليغا ، يدخل فريق برشلونة المباراة من اجل تحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط من اجل تعويض الخسارة المفاجئة التي تعرض لها في المباراة الماضية التي جمعته بسيلتا فيغو والتي خرج من المباراة بتسجيل اربعه أهداف هزت شباك مرمى برشلونة وخسارة النقاط الثلاث مما أدي إلى تراجع البارسا في ترتيب الدوري الأسباني.

مباراة البارسا أمام سيلتا فيغو الماضية كانت من دون البرغوث ليونيل ميسى هداف برشلونة التاريخي حتى الآن ، وذلك بسبب الإصابة التى كان تعرض لها مؤخرا والتي منعته أيضأ من الدخول فى المباريات الدولية التي يخوضها منتخب بلادة فى تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكاس العالم 2018

موعد مباراة برشلونة وديبورتيفو لاكورونيا في الدوري الأسباني

تقام مباراة برشلونة وديبورتيفو لاكورونيا مساء يوم السبت الموافق 15 أكتوبر 2016 على ملعب الكامب نو وسط جماهير تعشق الفريق الكتالونى وجنون كرة القدم.

توقيت مباراة برشلونة وديبورتيفو لاكورونيا

تنطلق المباراة تحديداً في تمام الساعة 4:15 مساءً بتوقيت مصر وفى تمام الخامسة والربع بتوقيت السعودية ، وستذاع المباراة عبر بي إن سبورت 3.

كما سنقدم لكم اهم مجريات اللقاء عبر مقال منفرد فى القسم الرياضي نرصد من خلالة نتيجة مباراة برشلونة وديبورتيفو لاكورونيا المقرر لها مساء السبت الخامس عشر من شهر أكتوبر الجاري 2016 في الدوري الأسباني.

تحديث:

موعد مباراة برشلونة وديبورتيفو لاكورونيا اليوم والقنوات الناقلة

جماهير الساحرة المستديرة في كل مكان بالوطن العربي وجميع أنحاء العالم ومحبي فريق البلوجرانا علي موعد مباراة برشلونة وديبورتيفو لاكورونيا اليوم الأحد الموافق 12-3-2017 في إطار مباريات برشلونة القادمة بالجولة السابعة والعشرين من عمر بطولة الدوري الأسباني لكرة القدم، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة والربع بتوقيت مصر، وفي تمام السادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

القناة الناقلة لمباراة برشلونة اليوم

ستنقل مباراة برشلونة اليوم قنوات بي إن سبورت الرياضية ، قناة بي إن سبورت 3 بتعليق المعلق الشهير عصام الشوالي، كما توجد قناة ستذيع مباراة برشلونة مجانا اليوم وهي قناة فازريش.

ويقوم فريق العمل في قسم أخبار الرياضة علي تقديم متابعة مستمرة عن مجريات اللقاء، حيث سنقدم لكم نتيجة مباراة برشلونة وديبورتيفو لاكورونيا.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.