مباراة الأهلي والقادسية اليوم السبت 15/10/2016 القنوات الناقلة في الدوري السعودي

كتب: آخر تحديث:

مباراة الأهلي والقادسية ، ننقل لكم متابعينا موعد وتوقيت مباراة الأهلي السعودي ضد فريق القادسية في أطار الجولة الخامسة من كأس الاتحاد السعودي للشباب، وذلك يوم السبت الموافق 15 من شهر أكتوبر 2016، مباراة إياب المجموعة A ، على ملعب الملك عبد الله الدولي في مدينة جدة.

نادي الأهلي السعودي يحتل المركز الخامس من ترتيب الدوري السعودي، برصيد 7 أهداف بعد التعادل مع فريق الاتحاد في المباراة السابقة للجولة الرابعة من الدوري عبد اللطيف. أما بالنسبة لترتيب القادسية يأتي في المركز الثالث عشر في ترتيب الدوري، برصيد نقطتين فقط، حيث يسعى فريق القادسية بالفوز على فريق الأهلي السعودي بثلاثة أهداف من خلال هذا اللقاء الشرسة.

القنوات الناقلة مباراة الأهلي والقادسية

هذه المباراة بين فريقين الأهلي والقادسية لم يتم نتائج حية لهذه المباراة على أي قناة رياضية مشفرة، جماهير وعشاق الأهلي السعودي للشباب يبحثون عن قنوات الناقلة لمباراة بين المنتخبين من المتوقع أن تنقل هذه المباراة على قنوات MBC الرياضية 1 , MBC الرياضية HD1 ، وسيكون المعلق على هذه مباراة الأهلي والقادسية هو المعلق  المتألق فارس عوض .

موعد مباراة الأهلي والقادسية

موعد مباراة الأهلي والقادسية في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت جرينتش والجزائر , كما تقام المباراة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت كلا من مصر وليبيا وفرنسا وأسبانيا وألمانيا وإيطاليا، أما بتوقيت السعودية والعراق وقطر والكويت وفلسطين والأردن في تمام الساعة الثامنة مساءا، أما  بتوقيت الإمارات العربية المتحدة ودولة سلطنة عمان ستكون في تمام الساعة التاسعة مساءا.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.