نتيجة الصف الثالث المتوسط الإعدادي 2016 – موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية

كتب: آخر تحديث:

نتيجة الصف الثالث المتوسط الإعدادي 2016 من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي لوزارة التربية والتعليم اليمنية، حيث من المقرر الإعلان عن نتيجة الصف الثالث المتوسط الإعدادي للعام الدراسي 2016 خلال الساعات القادمة.

نتيجة الصف الثالث المتوسط الإعدادي 2016

صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة التربية والتعليم اليمنية عن اعتماد نتيجة الصف الثالث المتوسط الإعدادي 2016، كما يمكن معرفة النتيجة من خلال الاتصال أو إرسال رسالة نصية على رقم 160 عبر شبكة يمن موبايل.

وسيتم نشر نتيجة الصف الثالث المتوسط الإعدادي 2016 على موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي يوم السبت القادم الموافق الخامس عشر من شهر أكتوبر الجاري.

رابط نتيجة الصف الثالث المتوسط الإعدادي 2016

أعلنت وزارة التربية والتعليم بدولة اليمن عن نتيجة الصف الثالث المتوسط الإعدادي 2016 من خلال موقعها الإلكتروني الرسمي، وذلك بواسطة إدخال العام الدراسي ورقم جلوس الطالب عبر الرابط التالي: http://www.results.edu.ye/Default.aspx.

كما يمكن من خلال موقع وزارة التربية والتعليم الإطلاع على أسماء أوائل طلاب العام الدراسي 2016 بالصف الثالث المتوسط الإعدادي، وأيضا معرفة نتيجة الصف التاسع ومناهج جميع المراحل التعليمية، وأيضا كل ما يختص بشئون التعليم اليمينة.

وسنوافيكم أعزائنا الطلاب وأولياء الأمور بنتيجة الصف الثالث المتوسط بالشهادة الإعدادية بالمدن اليمنية 2016 فور ظهورها على موقع الوزارة الإلكتروني الرسمي.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.