مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم الاثنين 17/10/2016 والقنوات الناقلة للمباراة الذهاب في الدوري الإنجليزي

كتب: آخر تحديث:

مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد الذهاب القادمة، هذه المباراة أطار الجولة الثامنة ضمن مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، ستقام هذه المباراة على أرضية ملعب آنفيلد هذه المباراة في مدينة ليفربول – إنجلترا، يسع هذا الملعب اكثر من 40 ألف متفرج، سأعرض عليكم متابعي الدوري الانجليزي عن موعد وتوقيت مباراة ليفربول ضد مان يونايتد والتي ستكون في يوم الاثنين الموافق 17 أكتوبر 2016.

الاتحاد الانجليزي لكرة القدم، أعلن عن تعيين الحكم انتوني تايلور، هو الحكم الدولي الذي سوف يدير هذه المباراة القمة، الجدير بالذكر أن عدد فوز فريق ليفربول على فريق مانشستر يونايتد فى المواجهات السابقة هي 16 مرة، أما عدد مرات التعادل بين الفريقين هي ثلاثة مرات، وعدد فوز فريق مانشستر يونايتد على فريق ليفربول هي 23 مرة في المواجهات السابقة للمباريات بين الفريقين.

الجدير بالذكر أن مانشستر يونايتد عقب مباراة ليفربول سيلعب لقاء صعب للغاية أمام فنربخشة التركي ضمن دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

موعد وتوقيت مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد الذهاب القادمة، يوم الاثنين الموافق 17/10/2016، في تمام الساعة 22:00بتوقيت جرينتش، أما بتوقيت جمهورية مصر العربية مصر في تمام الساعة التاسعة مساءا، أما بتوقيت المملكة العربية السعودية في تمام الساعة العاشرة مساءا.

القنوات الناقلة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

هذه المباراة ستذاع على قنوات بي آن سبورت الرياضية ، حتي الآن لم يتم الإعلان عن معلق هذه المباراة.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.