نظام عين لخدمات المعلم : تسجيل الدخول عين خدمات وزارة التعليم وشرخ خطوات التسجيل

تسجيل دخول نظام عين ، وفرت وزارة التعليم نظام عين لخدمات المعلم داخل المملكة العربية السعودية، ونستعرض معكم أهم خدمات نظام عين للمعلم وشاغلي الوظائف التعليمية والإدارية في المدارس ومكاتب التعليم وإدارات التعليم التابعة لوزارة التعليم، وسنرفق شرح تسجيل دخول نظام عين لخدمات المعلم .

يوفر نظام عين كان يوفر خدمة الحصول على تعريف بالراتب للمعلم أو للمعلمة من خلال بوابة عين الإلكترونية، قبل انتقال تلك الخدمات إلى نظام فارس، حيث يتم الاستعلام بنفس اسم المستخدم وكلمة السر المسجلة بنظام نور ، وهذا ما سيتم التعرف علية من الشرح الذي سنرفقه لكم بخصوص تسجيل دخول نظام عين لخدمات المعلم.

شرح خطوات تسجيل دخول نظام عين لخدمات المعلم

نرفق لكم شرح كامل ومدعم بالصور حول الخطوات الصحيحة كي تتمكنوا من تسجيل دخول نظام عين لخدمات المعلم للعام الدراسي 1438، والتعرف على أهم الخدمات المقدمة للمعلم من البوابة الإلكترونية عين.

[gview file=”https://trend.thaqfny.com/wp-content/uploads/2016/10/نظام-عين.pdf”]

وكذلك نرفق لكم شرح بالفيديو حول خدمات عين وما يشمله من خدمات للمعلم ونقل الطلاب:

يتضح من الفيديو أن وزارة التعليم وفرت عبر بوابة عين لخدمات المعلم، وسيلة لنقل المعلمة أو المعلم ذوي الظروف الخاصة، وتوضيح ما هية الظروف الخاصة التي قد تعوق عمل المعلم، مثل الظروف الصحية أو الظروف العملية أو الاجتماعية الخاصة.

رابط تسجيل دخول نظام عين لخدمات المعلم

للدخول لموقع نظام عين ، والتعرف على طريقة تسجيل الدخول نظام عين لخدمات المعلمين

تحديث أعلن الدكتور مبارك العصيمي المتحدث الرسمي باسم وزارة التعليم، عن ضرورة لفت انتباه ذوي الظروف الخاصة لبدء التقديم على الظروف الخاصة من خلال نظام عين ، وتمنى السلامة للجميع.

خطوات نقل المعلمين أصحاب الظروف الخاصة في نظام عين

تحديث : تستكمل وزارة التعليم عملية تحديث بيانات شاغلي الوظائف التعليمية، عبر موقع نظام نور أحد الموقع الإلكترونية التابعة لوزارة التعليم.

تحديث 27-3-2017، الرابط المبين بعالية يشمل ضوابط نقل المعلمي او المعلمات ذوي الظروف الخاصة عبر بوابة عين الإلكترونية لخدمات المعلمين.

تحديث: استقبال تسجيل برنامج خبرات 2 بعد الانتهاء من إجراء اختبار aptis، وفق الخطة الزمنية لوزارة التعليم حيث يتم تسجيل الدفعة الثانية عبر موقع نظام عين لخدمات المعلم .

تحديث : خدمات موقع عين المعلم أحد المواقع الإلكترونية التي تعني بشئون المعلمين والمعلمات في وزارة التعليم السعودية، وخلال الفترة الحالية يتم تحديث بيانات المعلمين، مما قد يتطلب الأمر الاستعلام بموقع عين للحصول على بعض البيانات.

بوابة عين للمعلمات والمعلمين نقل ذوي الظروف الخاصة

بدء التقديم على نظام عين لخدمات المعلم لنقل ذوي الظروف الخاصة والحالات الاجتماعية من المعلمين والمعلمات عبر بوابة عين، وتم تحديد الضوابط للعام الحالي والحالات المسموح لها التقديم ويمكن زيارة رابط عين المرفق بعالية واتباع التعليمات وتقديم الطلبات الآن.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *