طاقات تسجيل الدخول حافز : طاقات اون لاين موقع البوابة الوطنية للعمل taqat.sa والتوظيف الالكتروني حافز 3

طاقات تسجيل الدخول حافز 1438، موقع البوابة الوطنية للعمل taqat.sa، هو موقع طاقات تسجيل الدخول حافز، وهو أحد برامج التوظيف الإلكتروني طاقات اون لاين، المقدمة من البوابة الوطنية للعمل لتوفير منصة إلكترونية معلوماتية وطنية شاملة، لتغطية حاجة سوق العمل في السعودية سواء القطاع العام أو القطاع الخاص، ونستعرض فيما لي خطوات طاقات تسجيل الدخول حافز، وحافز 3.

البوابة الوطنية للعمل “طاقات حافز” تتيح إمكانية الاستفادة من الخدمات المقدمة عبرها لسوق العمل، سواء كانت الخدمة تستهدف صاحب العمل، والباحثين عن العمل، عبر بوابة واحدة ، توفر العديد من الخيارات والفرص الوظيفية أمام الباحثين جدياً عن العمل، بما يتوافق مع تطلعاتهم وقدراتهم المهنية والتعليمية.

البوابة الوطنية طاقات حافز وتحديث بيانات حافز ورقم حافز المجاني

تقدم البوابة الوطنية للعمل العديد من الخدمات لسوق العمل داخل المملكة العربية السعودية، وذلك عبر تقديم وتبادل خدمات التدريب و التوظيف، حيث تم إعداد مصدر موثوق فيه يربط بين الباحث عن عمل وصاحب العمل، سواء كانت جهة عمل حكومية، أو شركات ومؤسسات.

حافز طاقات هو مسمي الخدمة الإلكترونية للتوظيف، بخلاف الاستفادة من برامج الدعم التدريبي و المالي، حيث يتم توفير بيانات تساعد الجهات الحكومية في تطوير سياسات العمل .

رقم حافز المجاني هو 920020301 وكذلك للتسجيل في نظام حافز يتم بإرسال رسالة نصية على رقم 500200 تحتوى على رقم الهوية

للدخول لموقع طاقات موقع البوابة الوطنية للعمل حافز 3

خطوات تسجيل الدخول حافز طاقات بوابة العمل الوطنية طاقات اون لاين

ننشرح لكم بالفيديو خطوات التسجيل في البوابة الوطنية للعمل طاقات تسجيل الدخول حافز ، وطريقة التسجيل في برنامج حافز سواء للباحث عن عمل أو لتسجيل صاحب العمل طاقات اون لاين ، وذلك من خلال الفيديوهات التالية:

خطوات تسجيل باحث عن عمل ضمن برنامج طاقات تسجيل الدخول حافز .

تسجيل الدخول حافز لصاحب العمل

نرفق لكم المزيد من ملفات الفيديو الخاصة بخدمات حافز قريباً.

خدمات البوابة الوطنية للعمل طاقات تسجيل الدخول حافز

توفر البوابة الوطنية عدة خدمات ضمن برنامج طاقات حافز المدعوم من وزارة الخدمة المدنية ووزارة العمل، وبيان الخدمات كالتالي:

  • برنامج مكافأة الجديدة في العمل.
  • حافز البحث عن عمل
  • حافز صعوبة الحصول على عمل
  • خدمات التوظيف
  • التأمين ضد التعطل عن العمل “ساند”
  • خدمة دروب.

تحديث: يستقبل موقع طاقات تسجيل الدخول حافز المواطنين الراغبين في تحديث بياناتهم بنظام حافز ، كي تتوافق مع متطلبات سوق العمل بالمملكة ، وتزيد من فرص حظوظهم في الفوز بما يعلن من وظائف.

طاقات وظائف شاغرة

إعلان احدث وظائف هدف عبر بوابة طاقات الباحثين عن عمل بقطاع البرمجة بتاريخ اليوم 20 فبراير 2017 الموافق 23 جماد أول 1438 .

تحديث: الصورة المنشورة بعالية تشمل الفرص الوظيفية التي أعلنت عنها طاقات عبر صندوق الموارد البشرية هدف ويمكنكم تسجيل الدخول والتقديم عليها.

تحديث: تتم عملية تحديث بوابة حافز طاقات للباحثين عن العمل وحافز الجديدة وكافة الخدمات الإلكتروني من بوابة طاقات وحافز، وأعلنت وزارة العمل عن نقل خدمة طلب رصيد تأسيس أو توسيع النشاط لبوابة طاقات، وذلك لربط الاحتياجات الوظيفية بالمنشآت وما يتاح من كفاءات محلية.

تحديث: تسجيل دخول البوابة الوطنية للعمل طاقات تسجيل الدخول حافز للباحثين عن العمل لاستعراض اهم وأخر الوظائف الشاغرة المعلن عنها والتسجيل، وتفاصيل دخول حافز تم شرحها بالفيديوهات لتسهيل الخطوات عليكم.

تحديث 24-8-2017 : تسعى بوابة طاقات على تقديم برامج التوظيف للباحثين عن الغمل بخلاف برنامج حافز طاقات لمساعدة العاطلين وتوفير لهم البدل المادي حتى حصولهم على الوظيفة المناسبة من خلال البرامج المتاحة والمقدمة ضمن برنامج هدف.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *